الرئيس السيسي يستقبل "أنتوني بلينكن" وزير خارجية الولايات المتحدة      الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل     السيسي يتفقد قرية أم دومة ويفتتح مستشفى تعليمي وجامعة جديدة بسوهاج     الرئيس السيسى يصدق على تعديل قانون تطوير البنية الفوقية لمحطة تحيا مصر     تعطيل العمل بالبنوك يوم الأحد المقبل بمناسبة السنة المالية     أهم الأخبار

الإعلام "سلطة أولى" وأقوى من الأحزاب السياسية
 
23/09/2015
 
قال رئيس الاتحاد والتليفزيون عصام الأمير، إن الإعلام الآن يكاد يكون بمثابة "السلطة الأولى" في مصر، بعد أن كان سلطة رابعة خلال العقود الماضية، نظرا لدوره البارز في الحياة السياسية في مصر، وتأثيره على الجماهير.
وأضاف الأمير، خلال ندوة "دور الإعلام في تحقيق التنمية المستدامة في مصر"، التي عقدتها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا اليوم الثلاثاء، أن الإعلام الجديد كان له الدور الأكبر في تحريك ثورة يناير، بالإضافة إلى دوره في قيادة ثورة 30 يونيو.
وأكد أن للإعلام قوة تفوق الأحزاب السياسية، وتجعله محل استقطاب الأطراف اللاعبة على الساحة السياسية، مما يؤكد على دوره في محاربة الفساد بكافة أشكاله.
وطالب رئيس اتحاد الاذاعة والتيلفزيون، بأن يأخذ الإعلام على عاتقه مسؤولية مواجهة الفساد، وكشفه للمجتمع، خاصة في أشكاله الصغيره، لمنع تفشيه، وحتى لا يتحول لفساد كبير لا يستطيع المجتمع مواجهته.
 
صور الندوة
لا يوجد
 
 
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو