مونديال الاعلام العربي ( الدورة الرابعة )
15/10/2015
في حفل ختام مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته الرابعة تم تكريم عدة مسلسلات عربية وحصدت مصر علي نصيب الأسد من التكريمات، حيث حصد مسلسل "بعد البداية" جائزة أفضل مسلسل وأفضل إنتاج وتسلمها المنتج ريمون مقار، وحصد النجم طارق لطفي، على جائزة أفضل ممثل اكشن لعام 2015، وحصدت النجمة روجينا جائزة احسن ممثلة عن مسلسل "بعد البداية".

كما حصدت الفنانة منة شلبي، جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "حارة اليهود" وحصد النجم ماجد المصري جائزة أفضل ممثل عن مسلسل "عيون القلب"، وحصدت شركة "العدل جروب" جائزة أفضل إنتاج درامي لعام 2015 ، وحصد المنتجان صادق الصباح، وممدوح شاهين جائزة أفضل إنتاج درامي لعام 2015.

وحصدت جوائز الإعلاميين الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، على أفضل مقدم برامج عن برنامج "من سيربح المليون"، وحصد الإعلامي طارق علام، أفضل برنامج خيري عن برنامج "دهب دهب".

وحصد الإعلامي شريف عبدالفتاح، أفضل برنامج إخباري عن "الحياة الآن" وحصد البرنامج الإذاعي "سوق ورق" علي جائزة أفضل برنامج خدمي لعام 2015 للإعلامية شيماء السباعي.

وحصد البرنامج "علي النوته" على جائزة أفضل برنامج موسيقي لعام 2015 المذيعين بسنت بكر، والفنان خالد عبد المنعم.

وتم تكريم شركة صوت القاهرة، والتليفزيون المصري، عن مجمل أعمالهم.

وقد أحيا حفل الختام كل من المطرب محمد عدوية، وشاركه الغناء المطرب الكبير أحمد عدوية، والفنان حاتم العراقي، والفنان إيهاب توفيق، والمطرب الشاب أحمد زكريا، والمطربة شمس الكويتية.
 
صور الندوة