آلاف العملات المعدنية و105 تماثيل ضمن القطع العائدة من إيطاليا     متحدث الرئاسة: نتفاوض على تطوير قطارات الدرجة الثالثة وتحويلها لمكيفة.     اعتماد نتيجة تنسيق رياض أطفال بالمدارس الرسمية لغات والقوميات      أسماء أبو اليزيد تغني مع "بلاك تيما" لأول مرة فى الساقية     وزير التموين يلغى البحث الاجتماعى للعمالة الموسمية عند إضافة المواليد     "التموين": حالات تمنع صاحب البطاقة من إضافة المواليد الجدد..      "الوطنية للإعلام": موافقة مبدئية على التعاقد على 120 فيلم عربي     انقلاب سيارة نقل أموال فى الطريق الصحراوى بالإسكندرية     محافظ دمياط يبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة وجهازتنمية المشروعات     لجنة أمنية للمرور المفاجئ على الأستوديوهات في ماسبيرو لضبط "المدخنين"    

 

4 وفيات و24 مصابا فى حادث سيارة ترحيلات سفاجا
 
  13/02/2018  
أكدت مصادر طبية، على ارتفاع حالات المصابين فى حادث سيارة الترحيلات سفاجا التى تعرضت للانقلاب بسفاجا بعد تصادم سيارة نقل بها وكانت تقل متهمين فى طريقهم من القصير إلى محكمة سفاجا صباح اليوم إلى 24 مصابًا بالإضافة إلى 4 وفيات.

وأضافت المصادر أنه تم نقل 8 مصابين إلى مستشفى الغردقة العام، وباقى الحالات بمستشفى سفاجا المركزي، وان حالة المصابين متوسطة وتتراوح ما بين كسور وكدمات .

يذكر أنه لقى 4 متهمين مصرعهم، " سودانيان، وهندي، وباكستانى"، وأصيب 16 آخرين فى إنقلاب سيارة ترحيلات، اليوم الثلاثاء، بمدينة سفاجا بالبحر الأحمر، قبل أن يرتفع العدد إلى 24 بالنسبة للمصابين.

كان تلقى اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا، بإنقلاب سيارة ترحيلات كانت قادمة من القصير، تقل عددًا من المتهمين فى طريقهم إلى محكمة سفاجا، و اصطدمت بها سيارة نقل مما أدى إلى إنقلاب سيارة الترحيلات قبل وصولها إلى مدينة سفاجا بحوالى 5 كم.

وأسفر الحادث عن مصرع 4 متهمين كانوا داخل سيارة الترحيلات، هم سودانيين اثنين، وهندي، وباكستانى، كما أصيب فى الحادث 16 آخرين، هم 4 إيرانيين، و5 سودانيين، وهندي، و3 مصريين، والباقين من افراد الشرطة وارتفعت الحصيلة النهائية إلى 24 مصاب.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف قامت بنقل جثث الضحايا والمصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، قبل أن تحويل 8 حالات إلى مستشفى الغردقة العام.


  المزيد من الاخبار