إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    

 

4 وفيات و24 مصابا فى حادث سيارة ترحيلات سفاجا
 
  13/02/2018  
أكدت مصادر طبية، على ارتفاع حالات المصابين فى حادث سيارة الترحيلات سفاجا التى تعرضت للانقلاب بسفاجا بعد تصادم سيارة نقل بها وكانت تقل متهمين فى طريقهم من القصير إلى محكمة سفاجا صباح اليوم إلى 24 مصابًا بالإضافة إلى 4 وفيات.

وأضافت المصادر أنه تم نقل 8 مصابين إلى مستشفى الغردقة العام، وباقى الحالات بمستشفى سفاجا المركزي، وان حالة المصابين متوسطة وتتراوح ما بين كسور وكدمات .

يذكر أنه لقى 4 متهمين مصرعهم، " سودانيان، وهندي، وباكستانى"، وأصيب 16 آخرين فى إنقلاب سيارة ترحيلات، اليوم الثلاثاء، بمدينة سفاجا بالبحر الأحمر، قبل أن يرتفع العدد إلى 24 بالنسبة للمصابين.

كان تلقى اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا، بإنقلاب سيارة ترحيلات كانت قادمة من القصير، تقل عددًا من المتهمين فى طريقهم إلى محكمة سفاجا، و اصطدمت بها سيارة نقل مما أدى إلى إنقلاب سيارة الترحيلات قبل وصولها إلى مدينة سفاجا بحوالى 5 كم.

وأسفر الحادث عن مصرع 4 متهمين كانوا داخل سيارة الترحيلات، هم سودانيين اثنين، وهندي، وباكستانى، كما أصيب فى الحادث 16 آخرين، هم 4 إيرانيين، و5 سودانيين، وهندي، و3 مصريين، والباقين من افراد الشرطة وارتفعت الحصيلة النهائية إلى 24 مصاب.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف قامت بنقل جثث الضحايا والمصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، قبل أن تحويل 8 حالات إلى مستشفى الغردقة العام.


  المزيد من الاخبار