ماسبيرو يستعين بانفرادات النيل الدولية في نشرات الأخبار     حسين زين يعيد تشكيل أعضاء لجنة القراء في الإذاعة     “فتحي سرور” يظهر في البحيرة ويترافع في جناية قتل     الرقابة الإدارية تضبط 2 كيلو مخدر الايس واردة من تركيا      التموين تخفض سعر كيلو الدواجن المجمدة لـ37 جنيها بالمجمعات الاستهلاكية     رئيس جامعة كفر الشيخ ضيف أحمد سمير فى "مصر النهارده".. الليلة      رئيس نيجيريا السابق و"هايلى ديسالين" ضيفا "على مسئوليتى" مع أحمد موسى     القوات المسلحة تعلن القضاء على 27 إرهابيا فى العملية الشاملة      وفاة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم سعدة بعد صراع مع المرض      يوسف عامر: الأزهر يعكف على تطوير الفكر الديني     

 

مجلس النواب يوافق نهائيا على تعديل قانون مرتبات الوزراء والمحافظين
 
  16/04/2018  
وافق مجلس النواب فى جلسته العامة المنعقدة الآن برئاسة الدكتور على على عبد العال، بشكل نهائى، على المشروع المقدم من الحكومة بتعديل القانون 100 لسنة 1987 بشأن مرتبات نائب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب والوزراء ونوابهم.

ويتضمن مشروع القانون فى مادته الثانية، النص على أن يتقاضى كل من رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء، شهريا وبحسب الأحوال، مكافأة أو مرتبا يُعادل صافيه الحد الأقصى للأجور.

وتنص المادة الثالثة من المشروع على أن يتقاضى كل من نواب رئيس مجلس الوزراء والوزراء والمحافظين مرتبا شهريا يعادل صافيه الحد الأقصى للأجور، وتنص المادة الرابعة على أن يتقاضى نواب الوزراء ونواب المحافظين مرتبا شهريا يعادل صافيه 90% من الحد الأقصى للأجور.

وبحسب مشروع القانون الذى أقره البرلمان نهائيا، فإن المادة الخامسة تنص على أن تتحمل الخزانة العامة أعباء تطبيق القانون، ولا تخضع المعاشات المنصوص عليها فيه لأية ضرائب أو رسوم.

  المزيد من الاخبار