اليوم.. "راديو مصر" يحتفل بمرور 66 عاما على ثورة 23 يوليو     اليوم.. مدير منظومة الشكاوى الحكومية ضيف "كلام معقول" على "راديو مصر"     اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية     تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة     قانون معاش الوزراء هدفه التخفيض نظرا للظرف الاقتصادى     القنوات الإقليمية تنقل فعاليات مهرجان الفرانكو اراب على شاشاتها     مقترح لغلق شاطئ النخيل نهائيًا بسبب "الدوامات"     نقيب الصحفيين: جريدتان مهددتان بالإغلاق خلال أيام     نائب محافظ القاهرة: كل خد حقه فى مثلث ماسبيرو والحكومة نفذت ما وعدت به     آخر تشريع صدر للإعلام المرأى والمسموع كان فى عام 1979    

 

السيطرة على حريق 10 أشجار بجوار سور مزرعة بطريق الإسكندرية الصحراوى
 
  16/04/2018  
تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق اندلع فى أشجار بجوار سور مزرعة، بطريق إسكندرية الصحراوى بنطاق محافظة الجيزة، وانتقلت سيارات الإطفاء لمكان الواقعة، وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من غرفة النجدة باندلاع حريق بجوار مزرعة بطريق الإسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقلت 3 سيارات إطفاء إلى المكان، وتمت السيطرة على الحريق، وتبين من الفحص اشتعال النيران فى 10 أشجار بجوار السور وتم إخمادها.

  المزيد من الاخبار