أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    

 

"مجلس جامعة أسيوط" يوافق على منح 27 درجة ماجستير ودكتوراه بالكليات
 
  15/05/2018  
وافق مجلس جامعة أسيوط، في جلسته المنعقدة برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة، على منح 27 درجة ماجستير ودكتوراه، لعدد من الباحثين بمختلف كليات الجامعة.

أوضح الدكتور طارق الجمال، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، أن درجات الدكتوراه الممنوحة بلغت 10 درجات، شملت 8 درجات بكلية الطب، ودرجة واحدة بكلية التجارة، ودرجة واحدة بمعهد جنوب مصر للأورام.

وأضاف الجمال، أنه تم منح 17 درجة ماجستير، تضمنت 14 درجة بكلية الطب، درجتان بكلية التربية النوعية بفرع الوادي الجديد، ودرجة واحدة بكلية التجارة.

  المزيد من الاخبار