أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    

 

"مياه الجيزة": الانتهاء من صيانة المحطات والشبكات استعدادا لرمضان
 
  15/05/2018  
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انتهاء جميع برامج الصيانة والعمرات السنوية لشبكات ومحطات وروافع مياه الشرب بنطاق المحافظة، كما تم تشكيل فرق لإصلاح أي أعطال بالشبكة فور تلقي بلاغات على الخط الساخن، بمناسبة استعدادات شهر رمضان.

وقال المهندس حنفي محمد، رئيس شركة مياه الشرب بالجيزة، إن هناك استعدادات لاستقبال شهر رمضان بإجراء أعمال الصيانة على الشبكات، والتعامل مع أي أعطال على الفور.

  المزيد من الاخبار