أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    

 

ضبط 4 سائقين بموقف "حلوان – العتبة".. "امتنعوا عن تحميل الركاب"
 
  15/05/2018  
كشفت تحريات المباحث، قيام 4 سائقين بموقف "حلوان - العتبة" بتزعم سائقي الموقف للضغط على الركاب لزيادة تعريفة الركوب المقررة بـ 5 جنيهات، بعد ارتفاع تذكرة المترو إلى 7 جنيهات لسالكي نفس الرحلة.

كانت مباحث حلوان ألقت القبض على كلاً من "على ث ع." 34 سنة، و"وائل أ م." 39 سنة، و"شعبان ع م." 33 سنة، سائق، و"تامر م"، 38 سنة"، وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهم استغلال ظروف المواطنين، والامتناع عن تحميل ركاب، وزيادة في تعريفة الركوب.

وأكد مصدر أمني بوجود شرطة سرية داخل مواقف السيارات لمنع تلاعب السائقين واستغلال ظروفهم خاصة بعد تحريك أسعار المترو والتي وصلت لـ 7 جنيهات في بعض المحطات.

  المزيد من الاخبار