أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    

 

بمناسبة شهر رمضان.. "ماسبيرو زمان" تعرض برنامج حوار صريح جدًا
 
  15/05/2018  
تعرض قناة ماسبيرو زمان على شاشتها يوم الخميس المقبل، فى الساعة الثامنة مساء، برنامج حوار صريح جدًا للإعلامية منى الحسينى طول شهر رمضان، وتستضيف الحلقة مع مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم، فريد شوقي، و"نادية الجندى، ومحمد منير، وجلال الشرقاوي، ونادية لطفي، ومريم فخر الدين، وصلاح ذو الفقار.

يذكر أن ماسبيرو زمان تعد واحدة من أشهر القنوات التى تعرض تراث ماسبيرو القديم بالأبيض والأسود، من مباريات وسهرات وأغنيات ودراما متنوعة وتبث لمدة 8 ساعات يوميًا، القناة تابعة لـ شبكة قنوات النيل بالتليفزيون المصري.


  المزيد من الاخبار