طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    

 

وزيرا التربية والتعليم والتعليم العالي في لقاء خاص مع برنامج "الحكاية"
 
  15/12/2018  
يستضيف برنامج "الحكاية.. مع عمرو أديب" الذي تعرضه شبكة "MBC مصر"، الليلة في تمام العاشرة مساءً، لأول مرة على الهواء مباشرة د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ود. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، حيث يتحدثان عن إستراتيجية التعليم الجديدة ومستقبل التعليم في مصر.

ويفتح البرنامج الباب أمام المشاهدين لتلقي الأسئلة والاستفسارات عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة ببرنامج "الحكاية".

يُذكر أن برنامج "الحكاية.. مع عمرو أديب" يُعرض على شاشة "MBC مصر"، من الجمعة للإثنين في تمام العاشرة مساءً، ويُقدم فقرات وحكايات وقصص متنوعة تهم كل أفراد العائلة في مصر والعالم العربي.

  المزيد من الاخبار