79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    

 

وزيرا التربية والتعليم والتعليم العالي في لقاء خاص مع برنامج "الحكاية"
 
  15/12/2018  
يستضيف برنامج "الحكاية.. مع عمرو أديب" الذي تعرضه شبكة "MBC مصر"، الليلة في تمام العاشرة مساءً، لأول مرة على الهواء مباشرة د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ود. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، حيث يتحدثان عن إستراتيجية التعليم الجديدة ومستقبل التعليم في مصر.

ويفتح البرنامج الباب أمام المشاهدين لتلقي الأسئلة والاستفسارات عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة ببرنامج "الحكاية".

يُذكر أن برنامج "الحكاية.. مع عمرو أديب" يُعرض على شاشة "MBC مصر"، من الجمعة للإثنين في تمام العاشرة مساءً، ويُقدم فقرات وحكايات وقصص متنوعة تهم كل أفراد العائلة في مصر والعالم العربي.

  المزيد من الاخبار