طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    

 

نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار "حسن إش إش" وتعيده لجدول المعاش
 
  15/12/2018  
قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية، في جلسته الأخيرة، قبول الاعتذار المكتوب من الملحن حسن إش إش، الذي أكد خلاله أنه يحمل كل تقدير واحترام للمجلس وقراراته والنقيب العام، الفنان هاني شاكر.

وأكد حسن إش إش، أنه تبين له بعد البحث والتدبر صحة موقف النقابة كونه عضوا بالمعاش، وأنه يحترم المجلس وقراراته.

في الوقت نفسه، قررت نقابة المهن الموسيقية فى بيان لها صباح اليوم، الخميس، إعادة "إش إش" إلى جدول المعاش طبقا لصحيح القانون.

كما قبلت النقابة الاعتذار المكتوب من الفنانة فاطمة فايد محمد فايد، زوجة حسن إش إش، والتي أكدت خلاله تعرض صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي للاستيلاء "هاكر"، وتم نشر تصريحات لا تعبر عن موقفها الحقيقي تسيء إلى نقابة الموسيقيين، مضيفة أنها تكن احترامها للفنان هاني شاكر.

وأشارت النقابة، أنها تحترم كل أعضائها، وتتعامل معهم على قدر واحد، ومسافة واحدة، لصالح الجمعية العمومية، وأنها لا تسمح أبدا بالخروج عن النص، أو إهانة أي من أعضائها أو مجلس إدارتها.


  المزيد من الاخبار