"الإعلاميين": BBC تمارس إعلامًا غير مهنى وتخترق مواثيق الشرف     "الأعلى للإعلام" يوصي بإنذار "bbc" وتغريمها 250 ألف جنيه      ضبط شخصين بتهمة إنشاء مواقع إلكترونية للنصب على المواطنين      الأعلى للإعلام يحقق في اتهام "النهار" و"مصر الحياة" بالخوض في الأعراض      أمن الجيزة يحرر طفلا اختطفه ملثمون منذ يومين في كرداسة      اجتماع طارئ لـ"أطباء السويس" لمواجهة قرار حبس طبيب متهم بالتربح      مجهولون يشوهون كوبرى «ستانلى» قبل «أمم أفريقيا»      50 شركة مصرية فى الطريق إلى ليبيا مايو المقبل لـ«إعادة الإعمار»      غدا.. الغردقة تستضيف المؤتمر العلمي الثالث لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة      مكتبة الاسكندرية تشهد فعاليات مؤتمر "الجراحات الدقيقة للمسالك البولية"    

 

نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار "حسن إش إش" وتعيده لجدول المعاش
 
  15/12/2018  
قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية، في جلسته الأخيرة، قبول الاعتذار المكتوب من الملحن حسن إش إش، الذي أكد خلاله أنه يحمل كل تقدير واحترام للمجلس وقراراته والنقيب العام، الفنان هاني شاكر.

وأكد حسن إش إش، أنه تبين له بعد البحث والتدبر صحة موقف النقابة كونه عضوا بالمعاش، وأنه يحترم المجلس وقراراته.

في الوقت نفسه، قررت نقابة المهن الموسيقية فى بيان لها صباح اليوم، الخميس، إعادة "إش إش" إلى جدول المعاش طبقا لصحيح القانون.

كما قبلت النقابة الاعتذار المكتوب من الفنانة فاطمة فايد محمد فايد، زوجة حسن إش إش، والتي أكدت خلاله تعرض صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي للاستيلاء "هاكر"، وتم نشر تصريحات لا تعبر عن موقفها الحقيقي تسيء إلى نقابة الموسيقيين، مضيفة أنها تكن احترامها للفنان هاني شاكر.

وأشارت النقابة، أنها تحترم كل أعضائها، وتتعامل معهم على قدر واحد، ومسافة واحدة، لصالح الجمعية العمومية، وأنها لا تسمح أبدا بالخروج عن النص، أو إهانة أي من أعضائها أو مجلس إدارتها.


  المزيد من الاخبار