79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    

 

نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار "حسن إش إش" وتعيده لجدول المعاش
 
  15/12/2018  
قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية، في جلسته الأخيرة، قبول الاعتذار المكتوب من الملحن حسن إش إش، الذي أكد خلاله أنه يحمل كل تقدير واحترام للمجلس وقراراته والنقيب العام، الفنان هاني شاكر.

وأكد حسن إش إش، أنه تبين له بعد البحث والتدبر صحة موقف النقابة كونه عضوا بالمعاش، وأنه يحترم المجلس وقراراته.

في الوقت نفسه، قررت نقابة المهن الموسيقية فى بيان لها صباح اليوم، الخميس، إعادة "إش إش" إلى جدول المعاش طبقا لصحيح القانون.

كما قبلت النقابة الاعتذار المكتوب من الفنانة فاطمة فايد محمد فايد، زوجة حسن إش إش، والتي أكدت خلاله تعرض صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي للاستيلاء "هاكر"، وتم نشر تصريحات لا تعبر عن موقفها الحقيقي تسيء إلى نقابة الموسيقيين، مضيفة أنها تكن احترامها للفنان هاني شاكر.

وأشارت النقابة، أنها تحترم كل أعضائها، وتتعامل معهم على قدر واحد، ومسافة واحدة، لصالح الجمعية العمومية، وأنها لا تسمح أبدا بالخروج عن النص، أو إهانة أي من أعضائها أو مجلس إدارتها.


  المزيد من الاخبار