طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    

 

رفض استئناف ممدوح عباس ورفع الحجز عن أموال نادي الزمالك
 
  15/12/2018  
قضت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، على حكم رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك المالية فى بنك مصر.

واختصم الاستئناف، الذي حمل رقم 257 لسنة 2018، كلاً من رئيس بنك مصر، و مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي.

كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، برئاسة المستشار وائل أبو شادى، وسكرتارية أحمد سالم، المنعقدة بمحكمة عابدين، قضت برفع الحجز على أموال نادى الزمالك.

وذكر "منصور" في دعواه، أن النيابة العامة تجاوزت اختصاصاتها وأصدرت قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة نادي الزمالك بناء على شكوى كيدية من ممدوح عباس رئيس النادي السابق، مؤكدًا أن اللائحة الاسترشادية وقانون الرياضة لا يوجد بهما نص يتيح للمحامى العام للنيابات أو النائب العام تشكيل لجنة لإدارة أحد الأندية الرياضية طالما لم تنته التحقيقات بعد.

  المزيد من الاخبار