79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    

 

رفض استئناف ممدوح عباس ورفع الحجز عن أموال نادي الزمالك
 
  15/12/2018  
قضت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، على حكم رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك المالية فى بنك مصر.

واختصم الاستئناف، الذي حمل رقم 257 لسنة 2018، كلاً من رئيس بنك مصر، و مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي.

كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، برئاسة المستشار وائل أبو شادى، وسكرتارية أحمد سالم، المنعقدة بمحكمة عابدين، قضت برفع الحجز على أموال نادى الزمالك.

وذكر "منصور" في دعواه، أن النيابة العامة تجاوزت اختصاصاتها وأصدرت قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة نادي الزمالك بناء على شكوى كيدية من ممدوح عباس رئيس النادي السابق، مؤكدًا أن اللائحة الاسترشادية وقانون الرياضة لا يوجد بهما نص يتيح للمحامى العام للنيابات أو النائب العام تشكيل لجنة لإدارة أحد الأندية الرياضية طالما لم تنته التحقيقات بعد.

  المزيد من الاخبار