وفاة أقدم نائب برلمانى فى الوطن العربى وشيخ مشايخ العرب فى مصر     تدهور صحة المخرجة سميحة الغنيمي.. ومطالبات بعلاجها على نفقة الدولة     دعوى قضائية لإلزام إحدى الشركات بتطبيق أحكام قانون حماية المستهلك     31 يوليو.. الحكم في دعوى إلزام الأزهر والبرلمان بحظر ارتداء النقاب     عدم قبول دعوى لإعادة بث برامج على "LTC" لزوال شرط المصلحة     محكمة الأسرة بالكويت ترفض دعوى أنغام ضد طليقها     500 مذيعة مهددة بالرحيل عن ماسبيرو     القضاء الإداري يقضي بقبول دعوى إلغاء وقف بث قناة "LTC"     محافظ قنا تحويل مدير قصر ثقافة قنا للتحقيق بسبب الإهمال      سقوط "بوحة" و"العربى" وراء سرقة ألماظ من فيلا ابنة أحمد شوبير بـأكتوبر    

 

رئيس نقابة الهندسة بماسبيرو يعتذر عن سوء فهمه لأزمة صندوق الزمالة
 
  11/01/2019  
اعتذر حسين منشار، رئيس نقابة الهندسة بالهيئة الوطنية للإعلام، عن سوء فهمه لطبيعة الخصومات ونسبتها المقررة لإنشاء صندوق الزمالة وتسببه في اثارة العاملين، وذلك خلال أول جلسة تحقيق معه أمس الخميس داخل مبنى التليفزيون.

وأكد منشار في المحضر الرسمي الذي تم بمعرفة محاميي الشئون القانونية، أنه لم يكن يدرك حقيقة النسبة المخصصة للخصم، وكذلك أهمية إنشاء الصندوق وفق القواعد التي تم إقرارها من الخبير الأكتواري ضمانا لحصول العاملين على مكافأة نهاية الخدمة.

وتعهد منشار بعدم كتابة أي تعليقات مسيئة لقيادات الهيئة على موقع فيس بوك، مبديا أسفه واعتذاره الكامل لجميع المسئولين بالهيئة الوطنية للإعلام على ما بدر منه من تصرفات خلال هذه الأزمة التي تسببت في حالة من اللغط بين العاملين.

ومن المنتظر أن يقوم أحمد طه، رئيس الشئون القانونية بالهيئة الوطنية للإعلام، برفع مذكرة بمحضر التحقيقات إلى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام لاتخاذ الأخير القرار المناسب حيال تلك الواقعة.

يشار إلى أن اعتذار منشار في التحقيقات جاء عقب جلسة له وجميع ورؤساء النقابات زملائه مع وكيل أول الهيئة إسماعيل الششتاوي الذي أوضح لهم كافة تفاصيل ونسب الخصم البسيطة المقررة والتي لم يكونوا على علم بها.

جدير بالذكر أنه تم تحويل منشار إلى التحقيقات داخل ماسبيرو على خلفية اتهامه بتكدير السلم العام وإثارة العاملين حول نسب خصومات لصندوق الزمالة على غير الحقيقة.

  المزيد من الاخبار