اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     

 

والد طالب يقتحم مدرسة بسلاح بعد سخرية مدرس من ابنه بفلوريدا
 
  14/03/2019  
بسبب التنمر فى المدارس وفى واقعة صادمة ربما لم تخطر على بال المدرس، قام ولى أمر طالب باقتحام مدرسة "بير ليكس" المتوسطة فى ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا ومعه سلاح، بعدما تلقى اتصالات هاتفيا من ابنه وهو يجهش بالبكاء، ليخبره بأن المدرس "انتقده".

وبعد ساعة من هذا الاتصال، ظهر والد الطالب، ويدعى كريستوفر فريمان (27 عامًا) فى المدرسة، حاملا بندقية نصف آلية، كان يخفيها فى جانبه الأيمن، وفور وصول الشرطة، ألقت القبض على "فريمان"، فأبلغهم: "أريد أن أرى الرجل الذى انتقد ابنى".

وخلال حديث أفراد الشرطة مع "فريمان" لاحظ الضابط وجود "سلاح نارى كبير" فى الجانب الأيمن من سرواله، أثناء تعبيره عن استيائه واستمراره فى الصراخ.


  المزيد من الاخبار