8 قرارات جديدة لمجلس الوزراء اليوم     تفحم 4 سيارات ميكروباص في حريق هائل داخل جراج ببولاق الدكرور     قوافل طبية مجانية لأهالي قرى مركزي الفتح والبداري بأسيوط     "الهلال" الأقرب لضم نجم الزمالك     رسميا.. الأهلي والزمالك يطالبان اتحاد "السلة" بمراجعة عقوبات "القمة"     مرافق القاهرة تضبط 24 بائعا وتؤمن تنفيذ 305 قرار إزالة     أحمد شلبي: العلمين الجديدة قاعدة اقتصادية متنوعة     البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام التعاملات     توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية    

 

انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل
 
  11/07/2019  
قال المخرج شكري أبو عميرة عضو الهيئة الوطنية للإعلام، إنَّ العمل على تطوير القناة الأولى التابعة للتليفزيون المصري من حيث المحتوى البرامجي وكذلك الديكور، يُجرى على قدمٍ وساق، بشأن إطلاق القناة في ثوبٍ جديد، بسواعد أبناء "ماسبيرو".

"أبو عميرة"، لم نستقر على قائمة مُقدمي برنامج الـ"توك شو" الرئيسي
وأضاف "أبو عميرة"، لـ"الوطن"، أنَّه من المُفترض إطلاق القناة بحزمة برامجية جديدة نهاية شهر أغسطس المقبل، مبينًا أنَّه لم يتم الاستقرار على القائمة النهائية لمُقدمي برنامج الـ"توك شو" الرئيسي، إذ هناك عدد من الأسماء لازالت في قائمة الترشيح، لافتًا إلى أنَّ المناقشات القائمة طوال الوقت بشأن تطوير البنية التحتية لاستديوهات "ماسبيرو" بشكلٍ عام.

  المزيد من الاخبار