79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    

 

انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل
 
  11/07/2019  
قال المخرج شكري أبو عميرة عضو الهيئة الوطنية للإعلام، إنَّ العمل على تطوير القناة الأولى التابعة للتليفزيون المصري من حيث المحتوى البرامجي وكذلك الديكور، يُجرى على قدمٍ وساق، بشأن إطلاق القناة في ثوبٍ جديد، بسواعد أبناء "ماسبيرو".

"أبو عميرة"، لم نستقر على قائمة مُقدمي برنامج الـ"توك شو" الرئيسي
وأضاف "أبو عميرة"، لـ"الوطن"، أنَّه من المُفترض إطلاق القناة بحزمة برامجية جديدة نهاية شهر أغسطس المقبل، مبينًا أنَّه لم يتم الاستقرار على القائمة النهائية لمُقدمي برنامج الـ"توك شو" الرئيسي، إذ هناك عدد من الأسماء لازالت في قائمة الترشيح، لافتًا إلى أنَّ المناقشات القائمة طوال الوقت بشأن تطوير البنية التحتية لاستديوهات "ماسبيرو" بشكلٍ عام.

  المزيد من الاخبار