سقوط "كونتينر" من سيارة تريلا أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين      اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبر     . حشود الناخبين تتحدى ارتفاع درجة الحرارة بالقاهرة     إنتاج اللقاح الروسى للجمهور فى يناير     مدير الدعم بالقومى لحقوق الإنسان يكشف تفاصيل سير اليوم الأول لانتخابات     انفجار بيروت أشبه بقنبلة نووية وأحزن العالم العربى كافة     وفاة المذيعة بيلا كشك بعد صراع عامين مع السرطان     الحاجة فهيمة أكبر معمرة بالشرقية 107سنوات تدلى بصوتها: كلنا ورا مصر..      الأول على الثانوية أثناء الإدلاء بصوته فى سوهاج     أماني أبو زيد المصرية الوحيدة ضمن قائمة أكثر 100 أفريقي تأثيرا     

 

محافظ القاهرة يشدد على رفع كفاءة المجازر استعدادا لعيد الأضحى
 
  08/08/2019  
شدد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة على مدير مديرية الطب البيطرى، على رفع درجة الاستعداد بكافة مجازر القاهرة (الآلى ـ جيركو ـ السلام ـ الممتاز ـ طرة ـ حلوان) للعمل على مدار 24 ساعة، استعدادا لعيد الأضحى المبارك، وذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة لأهالي العاصمة من اللحوم واستقبال أضاحي العيد.

كما طالب المحافظ بضرورة تكثيف حملات التفتيش على اللحوم بمحال الجزارة وأماكن عرض اللحوم المجمدة والثلاجات والمرور على منافذ بيع اللحوم بالتنسيق مع مديرية التموين ومنع الذبح خارج المجازر.

كيف تختار خروف العيد؟

وشدد المحافظ على مدير مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين ومديريتى الصحة والطب البيطرى بتشديد الرقابة على الأسواق ومعارض السلع والتأكد من توافر السلع الغذائية وتنفيذ منظومة الخبز الجديدة والتأكد من توافر كميات من السكر الحر والدقيق والمسلى الطبيعي والصناعى والزبد الطبيعى واللحوم والبيض والخضر والفاكهة من خلال المجمعات الاستهلاكية وضبط وإعدام ما هو غير صالح حفاظًا على الصحة العامة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية.

  المزيد من الاخبار