سقوط "كونتينر" من سيارة تريلا أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين      اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبر     . حشود الناخبين تتحدى ارتفاع درجة الحرارة بالقاهرة     إنتاج اللقاح الروسى للجمهور فى يناير     مدير الدعم بالقومى لحقوق الإنسان يكشف تفاصيل سير اليوم الأول لانتخابات     انفجار بيروت أشبه بقنبلة نووية وأحزن العالم العربى كافة     وفاة المذيعة بيلا كشك بعد صراع عامين مع السرطان     الحاجة فهيمة أكبر معمرة بالشرقية 107سنوات تدلى بصوتها: كلنا ورا مصر..      الأول على الثانوية أثناء الإدلاء بصوته فى سوهاج     أماني أبو زيد المصرية الوحيدة ضمن قائمة أكثر 100 أفريقي تأثيرا     

 

جينفر لوبيز قبل حفلها بالساحل الشمالي ابني متحمس لزيارة مصر
 
  08/08/2019  
خضعت النجمة الأمريكية الشهيرة جينفر لوبيز لمقابلة جديدة مع مجلة "فوج" في نسختها العربية، وتحدثت عن حماس أطفالها للذهاب إلى مصر.

وقالت لوبيز البالغة من العمر 50 عاما: "ابني متحمس للغاية للذهاب إلى مصر، ولا يتوقف عن قول أريد الذهاب أريد الذهاب، فوعدته بالقدوم معي إذا لم يكن هناك دراسة، علينا فقط الانتظار ومعرفة موعد بدء المدارس".

وعندما طلب منها الصحفي أن تتحدث باللغة العربية قالت: "يا الهي هذا شئ صعب للغاية"، ولكنها بعد ذلك قالت وراء الصحفي بعض الكلمات وكانت: "مستنياكم كلكم في مصر".

ومن المعروف أن النجمة جينفر لوبيز تأتي إلى مصر للاحتفال بعيد ميلادها وإحياء حفل كبير في الساحل الشمالي.

  المزيد من الاخبار