إحالة دعوى تطالب مؤسس فيس بوك بحذف الصفحات المحرضة ضد مصر للمفوضين     12 اختصاصا لجهاز حماية المستهلك بالقانون.. أبرزها ضبط الأسواق     انطلاق المرحلة العاشرة لمبادرة الداخلية "كلنا واحد" للسلع الغذائية     السيسى يفتتح اليوم مؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات     مصرع 22 شخصا وإصابة 21 آخرين فى انقلاب حافلة سياحية بتونس     موظفو المتابعة يطلبون لائحة البرامجيين بالتليفزيون     ضبط هارب من تنفيذ 100 حكم قضائي في الغربية     "إعلام القليوبية" يحتفل باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة     تويتر يتحقق من هويتك دون الحاجة لرقم هاتفك     قرار جمهوري بتعيين سفير لدى بنين    

 

جينفر لوبيز قبل حفلها بالساحل الشمالي ابني متحمس لزيارة مصر
 
  08/08/2019  
خضعت النجمة الأمريكية الشهيرة جينفر لوبيز لمقابلة جديدة مع مجلة "فوج" في نسختها العربية، وتحدثت عن حماس أطفالها للذهاب إلى مصر.

وقالت لوبيز البالغة من العمر 50 عاما: "ابني متحمس للغاية للذهاب إلى مصر، ولا يتوقف عن قول أريد الذهاب أريد الذهاب، فوعدته بالقدوم معي إذا لم يكن هناك دراسة، علينا فقط الانتظار ومعرفة موعد بدء المدارس".

وعندما طلب منها الصحفي أن تتحدث باللغة العربية قالت: "يا الهي هذا شئ صعب للغاية"، ولكنها بعد ذلك قالت وراء الصحفي بعض الكلمات وكانت: "مستنياكم كلكم في مصر".

ومن المعروف أن النجمة جينفر لوبيز تأتي إلى مصر للاحتفال بعيد ميلادها وإحياء حفل كبير في الساحل الشمالي.

  المزيد من الاخبار