توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    

 

خريطة عناوين وتخصصات مستشفيات الشرطة لعلاج المواطنين مجانا
 
  09/09/2019  
كشف مصدر أمني مسئول بقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية؛ خريطة أماكن مستشفيات الشرطة للعلاج المجاني والتخصصات.

وأعلن المصدر، أن القائمة تضم مستشفى الشرطة بالحي السادس بمدينة نصر في نطاق محافظة القاهرة، ومستشفى العجوزة بنطاق محافظة الجيزة، ومستشفى الشرطة بمحافظة الإسكندرية، فضلًا عن مستشفى الشرطة بأسيوط في بعض الأوقات.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إلى أن مواعيد استقبال المواطنين تكون من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الخامسة مساءً كل يوم جمعة، بالإضافة إلى أيام المناسبات الوطنية للدولة.

وأكد المصدر أن التخصصات العلاج في جميع المجالات تشمل: القلب، والكبد، والرمد، والأسنان، والباطنة، والنظر، والعظام، وغيرها، مشيرًا إلى إجراء الأشعة والتحاليل مجانا.

وأكد المصدر تحديد موعد مخصص لبعض الحالات الحرجة التي تصل المستشفيات في غير المواعيد المقررة، للكشف عليها واتخاذ اللازم تجاهها، بالإضافة إلى تفعيل مبادرة علاج الحالات الحرجة للقضاء على قوائم انتظار المرضى، في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتوفير الرعاية الصحية للمواطنين ورجال الشرطة، وتعميق جسور التواصل المجتمعي، وتفعيل المبادرات.

  المزيد من الاخبار