أماني أبو زيد المصرية الوحيدة ضمن قائمة أكثر 100 أفريقي تأثيرا      CNN: مخاوف من استعداد روسيا للموافقة على لقاح كورونا دون اختبارات كافي     الحكومة توافق على اتفاق تمويل مع البنك الأوروبي لتعزيز شبكة كهرباء مصر     عودة حركة قطارات الخط الأول جزئيا لحين إصلاح عطل محطة غمرة     مستشفى حميات جرجا بسوهاج تسجل صفر إصابات كورونا لأول مرة     زيادة سعر تذكرة قطار القاهرة الإسكندرية الأولى الفاخرة لـ 125     تعديلات السيسي على قانون منظمات الدفاع الشعبى والتربية العسكرية بالتعل     الاستئناف تبرئ أحمد الفيشاوي من امتناعه عن نفقة ابنته لينا     استمرار غلق الشواطئ العامة خلال عيد الأضحى المبارك     استئناف أعمال مكتب التنسيق بعد إعلان نتائج الثانوية العامة    

 

خريطة عناوين وتخصصات مستشفيات الشرطة لعلاج المواطنين مجانا
 
  09/09/2019  
كشف مصدر أمني مسئول بقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية؛ خريطة أماكن مستشفيات الشرطة للعلاج المجاني والتخصصات.

وأعلن المصدر، أن القائمة تضم مستشفى الشرطة بالحي السادس بمدينة نصر في نطاق محافظة القاهرة، ومستشفى العجوزة بنطاق محافظة الجيزة، ومستشفى الشرطة بمحافظة الإسكندرية، فضلًا عن مستشفى الشرطة بأسيوط في بعض الأوقات.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إلى أن مواعيد استقبال المواطنين تكون من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الخامسة مساءً كل يوم جمعة، بالإضافة إلى أيام المناسبات الوطنية للدولة.

وأكد المصدر أن التخصصات العلاج في جميع المجالات تشمل: القلب، والكبد، والرمد، والأسنان، والباطنة، والنظر، والعظام، وغيرها، مشيرًا إلى إجراء الأشعة والتحاليل مجانا.

وأكد المصدر تحديد موعد مخصص لبعض الحالات الحرجة التي تصل المستشفيات في غير المواعيد المقررة، للكشف عليها واتخاذ اللازم تجاهها، بالإضافة إلى تفعيل مبادرة علاج الحالات الحرجة للقضاء على قوائم انتظار المرضى، في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتوفير الرعاية الصحية للمواطنين ورجال الشرطة، وتعميق جسور التواصل المجتمعي، وتفعيل المبادرات.

  المزيد من الاخبار