المخرج مصطفى فكري يشارك بالتمثيل في "نصيبي وقسمتك 3"     ياسر ريان ضيف هاني حتحوت في "الماتش"     كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت"     خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمد     خطة لمواجهة الأعطال في استديوهات "الوطنية للإعلام"     اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم     لاغ للنائب العام ضد مسعد أبو فجر بتهمة الإساءة لقيادات الدولة     النائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالي سابق ووضعه على قوائم ترقب الوصول     حماية المستهلك تكشف أسباب ضعف الإنترنت داخل مصر      إحباط عملية إرهابية بشمال سيناء وقتل عدد من المنفذين وضبط أسلحة وذخائر    

 

خريطة عناوين وتخصصات مستشفيات الشرطة لعلاج المواطنين مجانا
 
  09/09/2019  
كشف مصدر أمني مسئول بقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية؛ خريطة أماكن مستشفيات الشرطة للعلاج المجاني والتخصصات.

وأعلن المصدر، أن القائمة تضم مستشفى الشرطة بالحي السادس بمدينة نصر في نطاق محافظة القاهرة، ومستشفى العجوزة بنطاق محافظة الجيزة، ومستشفى الشرطة بمحافظة الإسكندرية، فضلًا عن مستشفى الشرطة بأسيوط في بعض الأوقات.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إلى أن مواعيد استقبال المواطنين تكون من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الخامسة مساءً كل يوم جمعة، بالإضافة إلى أيام المناسبات الوطنية للدولة.

وأكد المصدر أن التخصصات العلاج في جميع المجالات تشمل: القلب، والكبد، والرمد، والأسنان، والباطنة، والنظر، والعظام، وغيرها، مشيرًا إلى إجراء الأشعة والتحاليل مجانا.

وأكد المصدر تحديد موعد مخصص لبعض الحالات الحرجة التي تصل المستشفيات في غير المواعيد المقررة، للكشف عليها واتخاذ اللازم تجاهها، بالإضافة إلى تفعيل مبادرة علاج الحالات الحرجة للقضاء على قوائم انتظار المرضى، في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتوفير الرعاية الصحية للمواطنين ورجال الشرطة، وتعميق جسور التواصل المجتمعي، وتفعيل المبادرات.

  المزيد من الاخبار