أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    

 

ديلى ميل تتنبأ بعدم عودة الأمير هارى إلى كندا فى الوقت الراهن
 
  16/01/2020  
تكهنت جريدة الديلى ميل البريطانية بعدم عودة الأمير هارى إلى كندا فى الوقت الحالى، حيث مازالت المفاوضات مع العائلة المالكة ، حول تنحيه عن مهامه الملكية.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن حساب الرسمى للزوجين دوق ودوقة ساسكس الأمير هارى وميجان على انستجرام، نشر فيديو للإعلان حول استضافة مدينة دوسلدورف فى المانيا المنافسات الخيرية للجنود القدامى الجرحى فى عام 2022.

وأضاف التقرير، يأتي ظهور هاري بعد صور ميجان منذ محادثات في قصر ساندرينجهام، حيث شوهدت الدوقة التي تغيبت عن الاجتماع وهي تبتسم خلال ركوبها طائرة بحرية فى جزيرة فانكوفر في كندا أول أمس.

وعلق الزوجين دوق ودوقة ساسكس:"نأتي إلى دوسلدورف .. المقر الجديد لألعاب إنفيكتس جايمز2022 Invictus Games والسادسة، بعد أن أقيمت سابقًا فى لندن وأورلاندو وتورنتو وسيدني ومن لاهاي هذا العام في شهر مايو، وسوف ترحب دوسلدورف بأكثر من 500 منافس، حيث يعرضون مواهبهم وتصميمهم وصداقاتهم الحميمة في العالم".

وأضاف البيان :"إنفيكتس جايمز2022 Invictus Games عبارة عن حدث دولي متعدد الرياضات، تم إنشاؤه بواسطة دوق ودوقة ساسكس ، حيث يعرض أفراد الخدمات المسلحة من الجرحى أو المصابين أو المرضى قدراتهم على ذلك في سلسلة من الرياضات التكيفية، والتى تضم كرة السلة على كرسي متحرك إلى التجديف في الأماكن المغلقة".

وقال الامير هارى دوق ساسكس:"آمل أن يكون كل شخص فى ألمانيا مستعدًا لما سيكون أسبوعًا رياضيًا لا يصدق.. لا أشك في أن الجمهور الألماني سوف يقف خلف هذه الألعاب وأن كل منافس يمكنه أن يتوقع ترحيباً حاراً وجوًا رائعًا".

يأتى ذلك بعد ظهرت ميجان ماركل، دوقة ساسكس لأول مرة الثلاثاء الماضى ، حيث تركت قصرها فى جزيرة فانكوفر، الذى بلغت تكلفته حوالى 14 مليون دولار، حيث كانت فيه الأسبوع الماضى، والتى سبق أن قضت برفقة الأمير هارى فيه العطلات، بينما لم يظهر ابنها أرشى، حيث سافرت إلى كندا بعد التنحى عن المهام الملكية.

  المزيد من الاخبار