أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    

 

أرمينيا تعلن عن أول سيارة إلكترونية بدون سائق من إنتاجها
 
  13/02/2020  
تم يوم أمس في معرض “ديجيتيك إكسبو 2017 في العاصمة الأرمنية يريفان الإعلان عن اول سيارة الكترونية تعمل دون سائق من إنتاج أرمني.

وقال كوركين ماردويان من الفريق الهندسي المشرف على هذا العمل أنه يأمل أن يأتي اليوم الذي يتم فيه إنتاج هذه السيارة بكثافة في بلاده منوها إلى أن الفترة الحالية تشهد ثورة في صناعات السيارات وأنه لابد من اغتنام الفرص وتقديم مزيد من الابتكارات.

كما أكد ماردويان أن ما قدمته الشركة الأرمنية المنتتجة لهذ اللسيارة يؤكد أن الشكرات الصغيرة أيضا في البلدان النامية يمكنها تطوير بعض الصناعات.

وكان الرئيس الأرمني سيرج ساركيسيان قد شارك في افتتاح المعرض الذي يتم تنظيمه في العاصمة الأرمنية يريفان بمشاركة 150 شركة محلية وأجنبية يقومون بعرض آخر منتجاتهم وابتكاراتهم في عالم التكنولوجيا.

  المزيد من الاخبار