ماسبيرو يُطلق قناة تعليمية جديدة: سنكون بديلًا للمدرسة     سيول ومنازل منهارة.. قرية الديسمي بالجيزة تستغيث     انتهاء أول اجتماع بين هيكل ومكرم بالاتفاق على "مواجهة كورونا"     «المصري اليوم» تسمح للأمهات بالعمل من المنزل.. وتلغي «البصمة»     تعقيم المحطات وتطهيرها يوميًا لمكافحة كورونا     اتحاد الكرة يتسلم قميص المنتخب الجديد أغسطس المقبل     مصرع عروس وعاملة فلبينية فى حريق داخل نادى صحى بالنزهة     إيطاليا تخصص 25 مليار يورو لمكافحة انتشار فيروس كورونا فى البلاد     سقوط شقيقين وراء القرصنة الإلكترونية على موقع شركة وسرقة مليون جنيه      القبض على سائق واقعة التنمر على الشاب الصينى أعلى الطريق الدائرى    

 

تعقيم المحطات وتطهيرها يوميًا لمكافحة كورونا
 
  15/03/2020  
أكد محمود ماهر مدير عام الإدارة المركزية للحجز والمبيعات بهيئة السكك الحديدية، أنه يتم تطهير جميع محطات القطارات على مستوى الجمهورية بصفة يومية بالإضافة لتطهير القطارات لحماية الركاب من انتشار فيروس كورونا وذلك بالمشاركة مع شركة الخدمات الخاصة بالسكك الحديدية .

وأشار مدير عام الإدارة المركزية للحجز والمبيعات بالهيئة، خلال لقاء خاص ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الأحد ، إلى وجود تطهير مكثف لكافة المحطات وجميع عربات القطار بمجرد وصولها علاوة على التوعية جميع الركاب عبر الإذاعات الداخلية فى المحطات .

وأوضح محمود ماهر، أن الحجز الإلكتروني خفف كثيرا من الضغط على شباك التذاكر، مشيرأ إلى أن القطارات تشهد إقبالاً كثيفًا من الركاب .

وأكد مدير عام الإدارة المركزية للحجز والمبيعات، أن الهيئة تعمل على التنوع فى مصادر صرف التذاكر بحيث يحصل الراكب على تذكرته بمنتهى السهولة، لافتا إلى أن الهيئة تمتلك 142 محطة مركزية مميكنة ويمكن للراكب أن يحجز من أى محطة على مستوى الجمهورية، كما أن هناك 30 مكتب حجز منتشرين فى أغلب المحافظات ، النوادى ، محطات المترو ، و 20 ماكينة حجز ذاتى.

  المزيد من الاخبار