غلق دورين بوكالة أنباء الشرق الأوسط.. والكمامة شرط دخول المؤسسات     "التعليم العالي": نسب معدلات الإصابة بكورونا مرتبطة بوعي الشعب     نائبة تطالب الوطنية للإعلام بتخفيض أعداد العاملين بالتلفزيون     حقن المصابين بمواد مطهرة.. نصائح ترامب لعلاج كورونا تثير السخرية     نائب "الاتحاد العام": العمال أكثر الفئات تضررا بسبب فيروس كورونا     حفل أنغام يشعل السوشيال ميديا.. وفنانون يشيدون بأدائها     انتحار ممثلة التلفزيون الهندية بريكشا ميهتا عن عمر يناهز الـ25 عاما     رحاب الجمل لـ"الوطن": كره الناس لـ"عبير" في "البرنس" أسعدني     الصحة تتوقع انخفاض عدد مصابي كورونا الأسبوع المقبل     إصابة 20 من الأطقم الطبية في مستشفى العزل الصحي بالمنوفية بكورونا    

 

«المصري اليوم» تسمح للأمهات بالعمل من المنزل.. وتلغي «البصمة»
 
  15/03/2020  
قررت إدارة جريدة «المصري اليوم» منح الصحفيات والعاملات اللائى لديهن أطفال في المدارس، إمكانية العمل من المنزل لمدة أسبوعين، بالتزامن مع تعليق الدراسة في المدارس والحضانات لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، عقب توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسى بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة اسبوعين اعتبارًا من يوم غد الأحد الموافق 15 مارس 2020.

وجاء في القرار إنه يمكن للصحفيات العمل من المنزل بالتنسيق مع رؤساء الأقسام لتوفير الرعاية اللازمة لأطفالهن، كما قررت الإدارة وقف البصمة لتسجيل الحضور والإنصراف.

  المزيد من الاخبار