مصر تدعي الهيمنة على نهر النيل وتريد حماية الاتفاق الاستعماري     وفاة الإذاعي الكبير صالح مهران     القبض على عصابة نسائية لسرقة الهواتف بالموسكي     درية شرف الدين: ماسبيرو رمز إعلامى ومهنى ويجب أن يكون قويا     جلال علام يُسلم شرائط مواقف وطرائف للقنوات المتخصصة     طرح لقاح مودرنا لفيروس كورونا فى بريطانيا العام المقبل     اعتداءات بالضرب على مسيرة سلمية لـ"دعم ترامب" في واشنطن      تخفيف الحكم على المتهمين بقتل نجل المذيعة مروة ميمى لـ 6 أشهر     أرقام تنتظر الزمالك في حالة تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا     خريطة انقطاع التيار الكهربائى غدا بأحياء الجيزة    

 

جلال علام يُسلم شرائط مواقف وطرائف للقنوات المتخصصة
 
  04/02/2021  
تضمنت أخبار ماسبيرو، تسليم الإعلامي جلال علام لقطاع القنوات المتخصصة في الهيئة الوطنية للإعلام كرتونة تحتوي على شرائط حلقات برنامجه الأشهر مواقف وطرائف، وذلك لعرضها على الشاشات من جديد.

ورصدت أخبار ماسبيرو، توثيق علام لحظات خروجه من منزله بتلك الشرائط حتى وصوله أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون وحرصه على تسجيل فيديو له، وهو يحمل كرتونة الشرائط على كتفيه رافضاً مساعدة أحد له في ذلك بما يحمل معاني كبيرة لمبنى ماسبيرو العظيم، حسب قوله بعد ذلك لمسؤولين المتخصصة.

وأصر جلال علام أن يحمل الكرتونة على كتفه ودون مساعدة من أحد، وذهب ليُهديها للإدارة المركزية للإنتاج المتميز بقطاع قنوات النيل المتخصصة ومجاناً عرفاناً منه بفضل مبنى ماسبيرو عليه، والذي استمد منه شهرة برنامجه الناجح مواقف وطرائف.

حيث إن البرنامج بشكله الجديد سيظهر للنور خلال أيام على قناة ماسبيرو زمان من إخراج سمير عبد الهادي ومشرف عام أسامة البهنسي ومنتج فني عادل العبساوي رئيس الإدارة المركزية للإنتاج المتميز بقطاع قنوات النيل المتخصصة في الهيئة الوطنية للإعلام.

وفي ديسمبر من العام المنصرم نجح عبساوي في إقناع جلال علام بإعادة تقديم حلقات برنامج مواقف وطرائف وتم عقد أكثر من جلسة عمل لتنسيق الأمر بحضور عدد من المشاركين في التجربة مع رئيس قطاع القنوات المتخصصة أسامة البهنسي.

ورصدت أخبار ماسبيرو، مشاركة عصام سيف وهو واحد من أشهر وأجمل أصوات الإعلانات والأفلام التسجيلية في الوطن العربي بالتعليق الصوتي للبرومو التشويقي لبرنامج مواقف وطرائف تقديم جلال علام وإنتاج الإدارة المركزية للإنتاج المتميز وإخراج سمير عبد الهادي.

واتفق عبساوي مع أسامة البهنسي رئيس قطاع المتخصصة على عرض حلقات برنامج مواقف وطرائف على شاشتي نايل كوميدي وماسبيرو زمان، خاصة وأن هناك حلقات عديدة من البرنامج تم تسجيلها في الصين ونيوزيلندا في عام 2016، ولم يتم عرضها حتى اليوم، حيث سيُعاد تقييمها واختيار المناسب منها لعرضه.

  المزيد من الاخبار