القانون يحظر الصيد فى الفترات والمناطق الممنوعة..     أسوان تتلألأ.. شاهد جمال المحافظة بعد مشروع الهوية البصرية     الصحه : الكلى ثانى أعضاء الجسم تأثرا بفيروس كورونا     روسيا لن تهاجم أى دولة وواشنطن تدفع كييف للحرب     الحكومة تنفى تسبب وصلات الغاز الطبيعي للسخانات في حالات اختناق للمواطن     إحباط 19ألف عملية تهريب جمركى بغرامات ورسوم 5.3 مليار جنيه فى 2021     تسكين 1080 أسرة من عزبة حرب وسن العجوز بمساكن حضارية     بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد التتويج ببرونزية مونديال الأندية     الزمالك يغري أبو جبل بمليون جنيه إضافية كل موسم للتجديد     إحباط محاولة تهريب أدوية بيطرية و50 ألف يورو بمطار القاهرة    

 

روسيا لن تهاجم أى دولة وواشنطن تدفع كييف للحرب
 
  13/02/2022  
أصدرت السفارة الروسية فى مصر بيانا بشان الأحداث الجارية وأزمة أوكرانيا، وقالت السفارة صباح اليوم الأحد، إن الولايات المتحدة وأقرب حلفائها يقومون بإجلاء الدبلوماسيين والمواطنين من أوكرانيا بشكل عاجل، بذريعة التهديد الوهمي بـ"الهجوم الروسي".

وأضاف البيان: "ومن الواضح أن هذه الدول نفسها تعتزم القيام بنوع من الاستفزاز العسكري ضد روسيا، حيث يتم توريد الأسلحة إلى كييف من قبل الدول الأعضاء في حلف الناتو بشكل مستمر، وتجمعت وحدات القوات المسلحة الأوكرانية المهاجمة والمرتزقة الغربيون على الحدود مع بلدنا خاصة فى منطقة شبه جزيرة القرم وعلى حدود جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين".


وأكد البيان أن روسيا لا تعتزم أن تهاجم أى دولة، متهما واشنطن، التى قال إنها تفقد نفوذها فى العالم بشكل سريع، بالسعى إلى إعادة الهيمنة السابقة وأنها تدفع كييف إلى شن الحرب ضد روسيا لتحقيق المصالح الجيوسياسية الأمريكية.

وأعربت سفارة روسيا فى القاهرة عن أملها فى ان يفهم "الشعب الأوكراني الشقيق" أنه يتم استخدام الأوكرانيين في اللعب الغريب عنهم وألا يكونوا الدمية المتحركة في يد الغرب.

  المزيد من الاخبار