وزيرة الثقافة تنعي الدكتور زين نصار: من أهم المؤرخين للموسيقى     كايروكي تعود لصدارة التريند بـ تارنتينو مع مروان بابلو     رسام العرب والحفرة ضمن عروض "القومي للسينما" بالهناجر     حجازي: الدولة مهتمة بتطوير التعليم وتشجيع الابتكار     غدا.. فتح المواقع الأثرية للزيارة مجانا بمناسبة يوم السياحة العالمي     أموك تعلن موعد صرف كوبون الأرباح للمساهمين     رابط التسجيل ببرنامج تدريب المصريات بالخارج بالأكاديمية الوطنية     السياحة تحتفل بمرور 200 عام على نشأة علم المصريات.. غدا     كارجاس تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسيا     التموين: طرح حلوى المولد بـ1500 فرع للجمعيات الاستهلاكية    

 

جهاز المشروعات: الرئيس السيسي يقدم دعما غير مسبوق للمشروعات الصغيرة
 
  13/11/2022  
أكد المهندس طارق شاش، نائب الرئيس التنفيذى لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يقدم دعما غير مسبوق لقطاع المشروعات بكافة أنواعها، مشددا على أن عهد الرئيس السيسى هو الأكثر دعما لهذا القطاع.

وقال المهندس شاش، فى حوار لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالأردن، على هامش مؤتمر عربى لدعم المشروعات، اختتمت أعماله بالعاصمة عمان مؤخرا، أن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر شهد حالة من الاهتمام والتطوير والدعم من قبل الدولة المصرية فى كافة المجالات.

وأضاف أن التجربة المصرية فى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أصبحت كبيرة وسريعة جدا، مشيرا إلى أن جهاز دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة أنشئ عام 2017 لتصبح المهمة المنوط بها تنمية هذا القطاع مع باقى أجهزة الدولة.


  المزيد من الاخبار