مصادر بـ"التعليم": وضع معايير جديدة لاختيار طلاب المدارس المصرية الياب     غدًا.. بدء تسليم أراضى قرعة الإسكان خلف مدينة الفردوس بحدائق أكتوبر     استعدادات مكثفة بمطار القاهرة لمواجهة ارتفاع الشبورة     صور.. فتح معبر رفح أمام حركة عبور المسافرين بين قطاع غزة ومصر     عيد ميلاد القمر.. هلال "ربيع أول" يزين سماء الوطن العربى الليلة     الرئيس السيسى يصل كفر الشيخ لافتتاح عدد من المشروعات القومية     نجل الزعيم الراحل أنور السادات يوقع استمارة "علشان تبنيها" لدعم السيسى     صورة.. وفد يابانى يزور مصر عام 1864 للوقوف على أسباب تقدمها     الداخلية تضبط 153 قطعة أثرية داخل منزل شخص بمركز القوصية فى أسيوط     فاكسيرا: توفير طعم الأنفلونزا بـ 10 مراكز بالجمهورية بـ 65 جنيها    

 

فحص التظلمات على نتائج جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية.. غدًا
 
  20/04/2017  
أكدت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار سري الجمل، أنها ستتلقى غدا الجمعة، التظلمات على نتائج فرز الأصوات بالانتخابات التكميلية، في مقار اللجان الفرعية من المرشحين الإثنين اللذين سيحصلان على الأصوات الأقل.

وأضافت اللجنة العليا أنها ستفحص تلك التظلمات قبل الإعلان رسميا عن النتائج النهائية يوم السبت المقبل خلال مؤتمر صحفي بالهيئة العامة للاستعلامات.

ويخوض جولة الإعادة بمركز أبوكبير بالشرقية محمد عبد الهادي سليم حبيب الحاصل على 12780 صوتا، وصبري عبادة خليل الحاصل على 12597 صوتا.

أما دائرة تلا والشهداء بالمنوفية فجاءت الإعادة بين فخري عبدالله عبدالفتاح طايل، الحاصل على 14186 صوتا، ومحمد عبدالفتاح طلبة الجحش، الحاصل على 9803 أصوات

وتجرى الانتخابات التكميلية على مقعد على مصيلحي في أبوكبير بعد استقالته من البرلمان عقب تعيينه وزيرًا للتموين في التعديل الوزاري الأخير خلال فبراير الماضي، بينما تجري الانتخابات على مقعد محمد أنور السادات في تلا والشهداء بعد قرار "النواب" بإسقاط عضويته على خلفية اتهامه بالحط من قدر البرلمان وتشويه صورته خارج البلاد.

  المزيد من الاخبار