بحوث الفلزات يقيم الوحدة الثانية بمحطة كهرباء أسيوط     مقتل30 تكفيريا واستهداف البؤر الإجرامية بشمال سيناء     ضبـط 450 كجم لحوم فاسدة بالجيزة     ماسبيرو يستدعي رفاعي لاستخراج ثعبان استديو 37     تراجع الحمل الأقصى إلى 27900 ميجاوات لانخفاض درجات الحرارة     الأموال العامة تحقق مع «مندوبة المالية» في مخالفات جديدة بالأوقاف     وصول جثمان عمرو سمير إلى مطار القاهرة.. غدا     التعبئة العامة والإحصاء: 27.8% من سكان مصر تحت خط الفقر     مكتب التنسيق يغلق باب التسجيل للمرحلة الأولى     أحمد زاهر مديرا إداريا مؤقتا للفريق الأول بالزمالك    

 

فحص التظلمات على نتائج جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية.. غدًا
 
  20/04/2017  
أكدت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار سري الجمل، أنها ستتلقى غدا الجمعة، التظلمات على نتائج فرز الأصوات بالانتخابات التكميلية، في مقار اللجان الفرعية من المرشحين الإثنين اللذين سيحصلان على الأصوات الأقل.

وأضافت اللجنة العليا أنها ستفحص تلك التظلمات قبل الإعلان رسميا عن النتائج النهائية يوم السبت المقبل خلال مؤتمر صحفي بالهيئة العامة للاستعلامات.

ويخوض جولة الإعادة بمركز أبوكبير بالشرقية محمد عبد الهادي سليم حبيب الحاصل على 12780 صوتا، وصبري عبادة خليل الحاصل على 12597 صوتا.

أما دائرة تلا والشهداء بالمنوفية فجاءت الإعادة بين فخري عبدالله عبدالفتاح طايل، الحاصل على 14186 صوتا، ومحمد عبدالفتاح طلبة الجحش، الحاصل على 9803 أصوات

وتجرى الانتخابات التكميلية على مقعد على مصيلحي في أبوكبير بعد استقالته من البرلمان عقب تعيينه وزيرًا للتموين في التعديل الوزاري الأخير خلال فبراير الماضي، بينما تجري الانتخابات على مقعد محمد أنور السادات في تلا والشهداء بعد قرار "النواب" بإسقاط عضويته على خلفية اتهامه بالحط من قدر البرلمان وتشويه صورته خارج البلاد.

  المزيد من الاخبار