الشيخ أبوالعينين شعيشع.. آخر النجباء     إنقاذ 12 حالة من الغرق بمصيف رأس البر     "أمين المجلس": تحويل معهد تدريب الأفارقة بالأعلى للإعلام إلى أكاديمية     مدينة يكاترينبورج تحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح     حكومة مدبولى بين المشتاقين والعالمين ببواطن الأمور     انقطاع المياه عن مدينة المحلة الكبرى لأكثر من 8 ساعات متصلة     وفاة فتحى خورشيد حارس مرمى غزل المحلة     سفارة كازاخستان بالقاهرة تنظم معرضا للوحات الفنان دوران كاستييف     الرئيس يغادر مركز المنارة بعد حضوره احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهدا     المترو يستمر اليوم وطوال أيام العيد فى العمل حتى الثانية صباحا    

 

«الصحة» توافق على تطعيمات جديدة للحصبة والغدة النكافية
 
  20/04/2017  
وافقت الإدارة المركزية لشئون الصيدلة بوزارة الصحة والسكان على تسجيل أحدث لقاحين في السوق المصري، الأول لقاح varivax لعلاج الجديري المائي والثاني لقاح التطعيم الثلاثي لعلاج الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته MSD برعاية الجمعية المصرية لطب الأطفال وشركة فاكسيرا للمصل واللقاحات وجمعية حديثي الولادة.

وقالت الدكتورة أماني النشار مدير الإدارة الطبية بشركة msd: إن المؤتمر يأتي في إطار الاحتفال بأسبوع التطعيمات العالمية الذي تطلقه منظمة الصحة العالمية في الفترة من 24 إلي 30 أبريل الجارى لزيادة معدلات التطعيم لحماية الأطفال من الأمراض التي يمكن الوقاية منها.

  المزيد من الاخبار