دخان حرق القمامة يغطي سماء إمبابة     تويوتا اليابانية تستعين بـ«كارتفيتور» لإنتاج سيارتها الطائرة     اكتشاف جينات في الخلايا الجذعية تنتج أجساما مضادة لفيروس الإيبولا     إزالة نادي العاملين بالنيابة الإدارية في شبرا الخيمة     قرار رفع سعر الفائدة يتسبب في هدم القطاع الصناعي     انتهاء تدشين قاعدة بيانات لحظية للمواليد والوفيات     جابر عصفور من جامعة القاهرة: «كتب الأهواني كانت مرمية في البدروم»     المالية تشدد على تطبيق نظام الدفع والتحصيل الإلكتروني     غدًا.. إذاعة مطروح تنقل استعدادات رمضان من سيوة     حسين زين يحدد ساعات العمل بماسبيرو في رمضان     

 

مكرم محمد أحمد يحضر حفل تخريج الصحفيين الأفارقة
 
  18/05/2017  
صل منذ قليل، مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لحضور احتفالية تخريج 300 صحفي وإعلامي أفريقي، بمعهد تدريب الصحفيين الأفارقة التابع للمجلس.

ويقام حفل التخرج بقاعة الاحتفالات بالطابق العاشر بمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو، بحضور محفوظ الأنصاري رئيس اتحاد الصحفيين الأفارقة وأحمد سليم، الأمين العام للأعلى للإعلام وجمال شوقى، عضو المجلس الأعلى للإعلام وعدد من سفراء الدول الأفريقية ورجال الإعلام.

يذكر أن خريجى هذه الدفعة تضم 300 إعلامي أفريقي تلقوا على مدار العام أرقى الفنون الصحفية والإعلامية داخل المعهد، ومن المقرر أن يتم تسليمهم خلال الحفل شهادات تقدير.

  المزيد من الاخبار