مصادر بـ"التعليم": وضع معايير جديدة لاختيار طلاب المدارس المصرية الياب     غدًا.. بدء تسليم أراضى قرعة الإسكان خلف مدينة الفردوس بحدائق أكتوبر     استعدادات مكثفة بمطار القاهرة لمواجهة ارتفاع الشبورة     صور.. فتح معبر رفح أمام حركة عبور المسافرين بين قطاع غزة ومصر     عيد ميلاد القمر.. هلال "ربيع أول" يزين سماء الوطن العربى الليلة     الرئيس السيسى يصل كفر الشيخ لافتتاح عدد من المشروعات القومية     نجل الزعيم الراحل أنور السادات يوقع استمارة "علشان تبنيها" لدعم السيسى     صورة.. وفد يابانى يزور مصر عام 1864 للوقوف على أسباب تقدمها     الداخلية تضبط 153 قطعة أثرية داخل منزل شخص بمركز القوصية فى أسيوط     فاكسيرا: توفير طعم الأنفلونزا بـ 10 مراكز بالجمهورية بـ 65 جنيها    

 

696 طالبا وطالبة بالثانوية العامة يحصلون على درجات التفوق الرياضي
 
  16/07/2017  
تواصل الإدارة العامة للتربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتورة إيمان حسن، مدير عام الإدارة جهودها من أجل الانتهاء من إصدار شهادات التفوق الرياضي للطلاب المتميزين رياضيًا والحاصلين على بطولات رياضية من أجل الحصول على درجات التفوق الرياضي التي تضاف إلى مجاميعهم في الثانوية العامة.

وتحرر الإدارة العامة للتربية الرياضية شهادات التفوق الرياضي لـ 696 طالبًا وطالبة حصلوا على بطولات رياضية في الألعاب المختلفة، ويقسم الحاصلون على درجات التفوق الرياضي في كل لعبة بحسب نوع البطولة التي يحققها الطالب إلى 4 مراكز، أصحاب المركز الأول يحصلون على 8 درجات، وأصحاب المركز الثاني يحصلون على 6 درجات وأصحاب المركز الثالث يحصلون على 5 درجات، وأصحاب المركز الرابع يحصلون على 3 درجات، وقد يتم حجب درجات بعض الألعاب في حالة عدم وجود طلاب حققوا الأرقام التي تؤهلهم للحصول على شهادات التفوق الرياضي.

  المزيد من الاخبار