الشيخ أبوالعينين شعيشع.. آخر النجباء     إنقاذ 12 حالة من الغرق بمصيف رأس البر     "أمين المجلس": تحويل معهد تدريب الأفارقة بالأعلى للإعلام إلى أكاديمية     مدينة يكاترينبورج تحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح     حكومة مدبولى بين المشتاقين والعالمين ببواطن الأمور     انقطاع المياه عن مدينة المحلة الكبرى لأكثر من 8 ساعات متصلة     وفاة فتحى خورشيد حارس مرمى غزل المحلة     سفارة كازاخستان بالقاهرة تنظم معرضا للوحات الفنان دوران كاستييف     الرئيس يغادر مركز المنارة بعد حضوره احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهدا     المترو يستمر اليوم وطوال أيام العيد فى العمل حتى الثانية صباحا    

 

هشام الشريف يعلن شروط التقدم لمسابقة المحليات
 
  16/07/2017  
أعلن الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، عن شروط التقدم لمسابقة قيادات التنمية المحلية، للدرجة الممتازة والعليا ومدير عام، لشغل مناصب سكرتير عام وسكرتير عام مساعد، ورئيس مدينة وحى، والتي سيتم غلق باب التقديم بها 30 أغسطس المقبل.

وأضاف وزير التنمية المحلية، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن مسابقة قيادات المحليات، أن التقديم يتم من خلال الموقع الإلكترونى للمسابقة وهو MLD.GOV.eg، مشددا على أنه لن يتم قبول أي طلب يقدم يدويا.

وأوضح الوزير، أن شروط المسابقة هي، الحصول على مؤهل عالى مناسب، والقدرة على القيادة والتوجيه، والكشف الطبى عنه "مخدرات" و"مسكرات"، وإجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع مهارات الحاسب الآلي، والقدرة على إجراء جولات وتقديم رؤية للمشروعات الخاصة بمحافظته.

كما أعلن الوزير عن شروط للمتقدمين من الجهاز الإداري للدولة، وتتمثل في استيفاء شروط التعيين المنصوص عليها بالمادة 17 بقانون الخدمة المدنية لعام 2016، بالإضافة إلى قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى، والالتزام بالشهادات المطلوبة وتقديم الإنجازات التي حققها.

أما عن شروط قبول المتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة هي إمضاء مدة 13 عاما لشغل وظيفة الدرجة الممتازة، و17 عاما للدرجة العليا و16 لدرجة مدير عام.

  المزيد من الاخبار