مصادر بـ"التعليم": وضع معايير جديدة لاختيار طلاب المدارس المصرية الياب     غدًا.. بدء تسليم أراضى قرعة الإسكان خلف مدينة الفردوس بحدائق أكتوبر     استعدادات مكثفة بمطار القاهرة لمواجهة ارتفاع الشبورة     صور.. فتح معبر رفح أمام حركة عبور المسافرين بين قطاع غزة ومصر     عيد ميلاد القمر.. هلال "ربيع أول" يزين سماء الوطن العربى الليلة     الرئيس السيسى يصل كفر الشيخ لافتتاح عدد من المشروعات القومية     نجل الزعيم الراحل أنور السادات يوقع استمارة "علشان تبنيها" لدعم السيسى     صورة.. وفد يابانى يزور مصر عام 1864 للوقوف على أسباب تقدمها     الداخلية تضبط 153 قطعة أثرية داخل منزل شخص بمركز القوصية فى أسيوط     فاكسيرا: توفير طعم الأنفلونزا بـ 10 مراكز بالجمهورية بـ 65 جنيها    

 

هشام الشريف يعلن شروط التقدم لمسابقة المحليات
 
  16/07/2017  
أعلن الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، عن شروط التقدم لمسابقة قيادات التنمية المحلية، للدرجة الممتازة والعليا ومدير عام، لشغل مناصب سكرتير عام وسكرتير عام مساعد، ورئيس مدينة وحى، والتي سيتم غلق باب التقديم بها 30 أغسطس المقبل.

وأضاف وزير التنمية المحلية، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن مسابقة قيادات المحليات، أن التقديم يتم من خلال الموقع الإلكترونى للمسابقة وهو MLD.GOV.eg، مشددا على أنه لن يتم قبول أي طلب يقدم يدويا.

وأوضح الوزير، أن شروط المسابقة هي، الحصول على مؤهل عالى مناسب، والقدرة على القيادة والتوجيه، والكشف الطبى عنه "مخدرات" و"مسكرات"، وإجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع مهارات الحاسب الآلي، والقدرة على إجراء جولات وتقديم رؤية للمشروعات الخاصة بمحافظته.

كما أعلن الوزير عن شروط للمتقدمين من الجهاز الإداري للدولة، وتتمثل في استيفاء شروط التعيين المنصوص عليها بالمادة 17 بقانون الخدمة المدنية لعام 2016، بالإضافة إلى قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى، والالتزام بالشهادات المطلوبة وتقديم الإنجازات التي حققها.

أما عن شروط قبول المتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة هي إمضاء مدة 13 عاما لشغل وظيفة الدرجة الممتازة، و17 عاما للدرجة العليا و16 لدرجة مدير عام.

  المزيد من الاخبار