لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    

 

هشام الشريف يعلن شروط التقدم لمسابقة المحليات
 
  16/07/2017  
أعلن الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، عن شروط التقدم لمسابقة قيادات التنمية المحلية، للدرجة الممتازة والعليا ومدير عام، لشغل مناصب سكرتير عام وسكرتير عام مساعد، ورئيس مدينة وحى، والتي سيتم غلق باب التقديم بها 30 أغسطس المقبل.

وأضاف وزير التنمية المحلية، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن مسابقة قيادات المحليات، أن التقديم يتم من خلال الموقع الإلكترونى للمسابقة وهو MLD.GOV.eg، مشددا على أنه لن يتم قبول أي طلب يقدم يدويا.

وأوضح الوزير، أن شروط المسابقة هي، الحصول على مؤهل عالى مناسب، والقدرة على القيادة والتوجيه، والكشف الطبى عنه "مخدرات" و"مسكرات"، وإجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع مهارات الحاسب الآلي، والقدرة على إجراء جولات وتقديم رؤية للمشروعات الخاصة بمحافظته.

كما أعلن الوزير عن شروط للمتقدمين من الجهاز الإداري للدولة، وتتمثل في استيفاء شروط التعيين المنصوص عليها بالمادة 17 بقانون الخدمة المدنية لعام 2016، بالإضافة إلى قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى، والالتزام بالشهادات المطلوبة وتقديم الإنجازات التي حققها.

أما عن شروط قبول المتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة هي إمضاء مدة 13 عاما لشغل وظيفة الدرجة الممتازة، و17 عاما للدرجة العليا و16 لدرجة مدير عام.

  المزيد من الاخبار