بحوث الفلزات يقيم الوحدة الثانية بمحطة كهرباء أسيوط     مقتل30 تكفيريا واستهداف البؤر الإجرامية بشمال سيناء     ضبـط 450 كجم لحوم فاسدة بالجيزة     ماسبيرو يستدعي رفاعي لاستخراج ثعبان استديو 37     تراجع الحمل الأقصى إلى 27900 ميجاوات لانخفاض درجات الحرارة     الأموال العامة تحقق مع «مندوبة المالية» في مخالفات جديدة بالأوقاف     وصول جثمان عمرو سمير إلى مطار القاهرة.. غدا     التعبئة العامة والإحصاء: 27.8% من سكان مصر تحت خط الفقر     مكتب التنسيق يغلق باب التسجيل للمرحلة الأولى     أحمد زاهر مديرا إداريا مؤقتا للفريق الأول بالزمالك    

 

هشام الشريف يعلن شروط التقدم لمسابقة المحليات
 
  16/07/2017  
أعلن الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، عن شروط التقدم لمسابقة قيادات التنمية المحلية، للدرجة الممتازة والعليا ومدير عام، لشغل مناصب سكرتير عام وسكرتير عام مساعد، ورئيس مدينة وحى، والتي سيتم غلق باب التقديم بها 30 أغسطس المقبل.

وأضاف وزير التنمية المحلية، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن مسابقة قيادات المحليات، أن التقديم يتم من خلال الموقع الإلكترونى للمسابقة وهو MLD.GOV.eg، مشددا على أنه لن يتم قبول أي طلب يقدم يدويا.

وأوضح الوزير، أن شروط المسابقة هي، الحصول على مؤهل عالى مناسب، والقدرة على القيادة والتوجيه، والكشف الطبى عنه "مخدرات" و"مسكرات"، وإجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع مهارات الحاسب الآلي، والقدرة على إجراء جولات وتقديم رؤية للمشروعات الخاصة بمحافظته.

كما أعلن الوزير عن شروط للمتقدمين من الجهاز الإداري للدولة، وتتمثل في استيفاء شروط التعيين المنصوص عليها بالمادة 17 بقانون الخدمة المدنية لعام 2016، بالإضافة إلى قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى، والالتزام بالشهادات المطلوبة وتقديم الإنجازات التي حققها.

أما عن شروط قبول المتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة هي إمضاء مدة 13 عاما لشغل وظيفة الدرجة الممتازة، و17 عاما للدرجة العليا و16 لدرجة مدير عام.

  المزيد من الاخبار