مصادر بـ"التعليم": وضع معايير جديدة لاختيار طلاب المدارس المصرية الياب     غدًا.. بدء تسليم أراضى قرعة الإسكان خلف مدينة الفردوس بحدائق أكتوبر     استعدادات مكثفة بمطار القاهرة لمواجهة ارتفاع الشبورة     صور.. فتح معبر رفح أمام حركة عبور المسافرين بين قطاع غزة ومصر     عيد ميلاد القمر.. هلال "ربيع أول" يزين سماء الوطن العربى الليلة     الرئيس السيسى يصل كفر الشيخ لافتتاح عدد من المشروعات القومية     نجل الزعيم الراحل أنور السادات يوقع استمارة "علشان تبنيها" لدعم السيسى     صورة.. وفد يابانى يزور مصر عام 1864 للوقوف على أسباب تقدمها     الداخلية تضبط 153 قطعة أثرية داخل منزل شخص بمركز القوصية فى أسيوط     فاكسيرا: توفير طعم الأنفلونزا بـ 10 مراكز بالجمهورية بـ 65 جنيها    

 

السيسي يطالب بتفعيل اللجنة الاقتصادية والتجارية مع الأرجنتين
 
  16/07/2017  
رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بتصديق البرلمان الأرجنتيني على اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وتجمع الميركوسور في شهر مايو الماضي، بما يسهم في قرب دخول الاتفاقية حيز النفاذ، ودفع حركة التبادل التجاري بين مصر ودول التجمع، وعلى رأسها الأرجنتين.

وأكد الرئيس في هذا الصدد أهمية تفعيل اللجنة الاقتصادية والتجارية المشتركة بين البلدين؛ وذلك للتباحث حول مختلف أوجه تعزيز التعاون الاقتصادي بين الجانبين، والعمل على تحقيق التوازن في الميزان التجاري الذي يبلغ نحو 2 مليار دولار.

جاء ذلك خلال جلسة مباحثات الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، مع جابرييلا ميكيتى، نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين.

  المزيد من الاخبار