لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    

 

«أمن الإسكندرية» يكشف هوية المعتدي على حارس كنيسة القديسين
 
  16/07/2017  
كشفت مديرية أمن الإسكندرية، هوية المتهم بالاعتداء على مينا عادل حارس كنيسة القديسين بمنطقة سيدي بشر شرق المدينة، وإصابته في وجهه، وتبين أنه يدعى عادل عبدالله، 24 عاما، طالب بكلية الحقوق.

وألقت قوات الأمن القبض عليه وتقوم إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء شريف عبدالحميد، باستجوابه لبيان دوافعه، ومدى سلامة قواه العقلية خاصة أنه خلال الاستجواب اتضح أنه غير متزن عقليا.

وكان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطارا، يفيد بقيام شخص مجهول بمهاجمة حارس كنيسة القديسين بسلاح أبيض "موس" وإصابته في وجهه عقب منعه من دخول الكنيسة وتمكنت قوات الأمن من القبض عليه.

  المزيد من الاخبار