«العفو الرئاسي»: قائمة جديدة للإفراج عن شباب الألتراس قريبا     وزير الرياضة يكشف حقيقة احتمال سحب بطاقة تأهل مصر من مونديال روسيا     عصام الأمير يكشف حقيقة استقالته من منصب نائب وزير الثقافة     المجلس الأعلى للإعلام يشكل لجنة لضبط أداء الإعلام الرياضى     انتشار القمامة بشوارع فرنسا بسبب إضراب عمال النظافة     إطلاق أحدث كاميرا تليفزيونية بتقنية التصوير السينمائى من مدينة الإنتاج     عقوبات بقانون المرور الجديد تصل غرامتها إلى 20 ألف جنيه     وزير الخارجية البرتغالى يصل القاهرة     الأهلي يصرف 25 ألف جنيه لكل لاعب قبل مواجهة النجم.. اعرف السبب     وفاة مدير منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط     

 

«عمارة ليبون» بالزمالك.. أغلى عقار في القاهرة وقبلة المشاهير
 
  10/08/2017  
تعد الزمالك من أرقى المناطق بمحافظة القاهرة، حيث تشتهر بأنها تحتوي على أغلى العقارات سعرا، ويعتبر خبراء عقاريون أن "عمارة ليبون" التي تقع بالزمالك من أغلى عقارات المحروسة ثمنا على الإطلاق.

وأكد خبراء عقاريون أن سعر عمارة ليبون قفز بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الأخيرة، وذلك تزامنا مع موجة الغلاء التي تضرب البلاد عقب تحرير سعر الصرف في نوفمبر الماضي، موضحين أن سعر العقار تخطى المليار جنيه.

وأوضح الخبراء أن سعر أن سعر المتر السكني بالعقار تخطى الـ40 ألف جنيه، موضحين أن العقار يضم أكثر من 100 شقة سكنية.

وقال خالد عاطف الخبير العقاري، ومؤسس دار تقييم الأملاك، إن أسعار المتر السكني في الزمالك قفزت من 20 إلى 30 ألف جنيه، متوقعا أن يصل سعر المتر السكني في عمارة ليبون إلى 45 ألف جنيه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن عمارة ليبون بالزمالك كان يقطنها مشاهير في مجالات عديدة من السياسة والفن والاقتصاد.

كما ترتفع الإيجارات في منطقة الزمالك القبلية المطلة على نادي الجزيرة وحديقة الأسماك وتصل قيمة إيجار الشقة مساحتها 300 متر إلى 2500 دولار شهريًا، أما إيجار الشقق السكنية في منطقة الزمالك البحرية والمناطق الداخلية يتراوح بين 15 و20 ألف جنيه، وذلك على حسب طبيعة الوحدة السكنية، وما تتميز به من مرافق.

  المزيد من الاخبار