مفتي الجمهورية: فوائد البنوك ليست ربا وتقع تحت بند الاستثمار     إشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق     إقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرح     حقيقة فتح باب التعيينات في وزارة العدل     مصرع 12 مواطنا وإصابة 28 آخرين بحادث مروري في المنيا     المالية تطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة قيمة الضريبة العقارية المستحقة     حقيقة بيع 46 فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر     السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. غدا     الحكومة تنفي رصف شارع المعز وإزالة طابعه التاريخي     الأسواق المصرية خالية من الأسماك البلاستيك    

 

إخلاء سبيل 6 متهمين بالاعتداء على نائبة دمياط
 
  10/08/2017  
قرر المحامي العام لنيابات دمياط، إخلاء سبيل 6 من العاملين في محال تجارية بشارع النيل بمدينة رأس البر بدمياط، بكفالة مالية قدرها 200 جنيه، في القضية المتهمين فيها بالاعتداء على الدكتور غادة صقر عضو مجلس النواب، وعلى شقيقها بالضرب.

يذكر أن محاميي المتهمين قدموا مقطع فيديو يثبت قيام النائبة المذكورة بإسقاط سلة قمامة بشارع النيل وإلتقاط الصور بجوارها، للمطالبة بإقالة محسن عزيز رئيس مجلس مدينة رأس البر، وتم تسليم تفريغ كاميرات المراقبة لنفي التهمة عن العمال، بعد أن اتهمتهم النائبة بالاعتداء عليها بالضرب هي وشقيقها، وتمزيق ملابسهما، ما جعل النيابة تخلي سبيل المتهمين بكفالة مالية قدرها 200 جنيه.

  المزيد من الاخبار