مفتي الجمهورية: فوائد البنوك ليست ربا وتقع تحت بند الاستثمار     إشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق     إقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرح     حقيقة فتح باب التعيينات في وزارة العدل     مصرع 12 مواطنا وإصابة 28 آخرين بحادث مروري في المنيا     المالية تطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة قيمة الضريبة العقارية المستحقة     حقيقة بيع 46 فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر     السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. غدا     الحكومة تنفي رصف شارع المعز وإزالة طابعه التاريخي     الأسواق المصرية خالية من الأسماك البلاستيك    

 

السبت.. أحمد عكاشة وخالد صديق ضيفا «من ماسبيرو» على شاشة الأولى
 
  10/08/2017  
في حلقة السبت من برنامج "من ماسبيرو"، تستضيف الفقرة الأولى التي تقدمها أمنية مكرم، المهندس خالد صديق مدير صندوق تطوير العشوائيات بوزارة الإسكان، للحديث عن الجهود التي تقوم بها الوزارة لبناء مساكن لحل مشكلة العشوائيات، وآخر المشروعات والمدن التي تعمل فيها الوزارة.

أما الفقرة الثانية، فستكون مع الدكتور أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسي وعضو المجلس الوطني لمكافحة الإرهاب، ويدور الحوار عن دور ورؤية المجلس الوطني لمكافحة الإرهاب في مواجهة الأفكار المتطرفة، ومعايير وآليات نجاح مواجهة الأفكار المتطرفة.

كما يجيب "عكاشة" عن أسئلة "كيف نحمي أطفالنا من هذه الأفكار الخبيثة، وكيف يعود للتعليم دورة في احتواء الأطفال والشباب، ومتى يعود الانضباط إلى منظومة الأخلاق في مصر"، والفقرة تقديم عاطف كامل.

برنامج "من ماسبيرو" إخراج عماد عبد الحميد، ويرأس تحريره الدكتورة أمل أبوعرام.

  المزيد من الاخبار