اليوم.. "راديو مصر" يحتفل بمرور 66 عاما على ثورة 23 يوليو     اليوم.. مدير منظومة الشكاوى الحكومية ضيف "كلام معقول" على "راديو مصر"     اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية     تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة     قانون معاش الوزراء هدفه التخفيض نظرا للظرف الاقتصادى     القنوات الإقليمية تنقل فعاليات مهرجان الفرانكو اراب على شاشاتها     مقترح لغلق شاطئ النخيل نهائيًا بسبب "الدوامات"     نقيب الصحفيين: جريدتان مهددتان بالإغلاق خلال أيام     نائب محافظ القاهرة: كل خد حقه فى مثلث ماسبيرو والحكومة نفذت ما وعدت به     آخر تشريع صدر للإعلام المرأى والمسموع كان فى عام 1979    

 

وزير الصحة الأسبق ضيف صالون المحور الثقافي.. غدا
 
  10/08/2017  
يستضيف الدكتور حسن راتب، في أمسية ثقافية خاصة على شاشة قناة المحور في العاشرة مساء غدا الجمعة، من برنامج صالون المحور الثقافى، الدكتور عادل العدوى وزير الصحة الأسبق.

كما يستضيف أيضا كل من الدكتور شيرين عباس حلمى نائب رئيس مجلس إدرة شركة فاركو للادوية، والدكتور مفيد شهاب أستاذ القانون الدولى، ووزير شئون مجلسي الشعب والشورى الأسبق، والدكتور طلعت عبد القوى رئيس اتحاد الجمعيات الأهليه، والدكتور الداعية حازم جلال، بحضور مجموعة من الشخصيات والخبراء في المجال الصحة والطب وصناعة الدواء.

ومن المقرر أن يكرِّم الدكتور حسن راتب خلال أمسية صالون المحور الثقافى الدكتور شيرين عباس حلمى، والدكتور عادل العدوي لدورهما المتميز في علاج فيروي سي.

  المزيد من الاخبار