أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    

 

رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق: "اليوم السابع" تتحرى الصدق بكل معلومة
 
  13/02/2018  
تقدمت الدكتورة هاجر سعد الدين، رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق، بالتهنئة لمؤسسة "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقها، مقدما التهنئة لرئيس تحرير المؤسسة خالد صلاح، وأسرة العمل بالمؤسسة، والقائمين على شئون الموقع الإلكترونى والجريدة الورقية.



وقالت "هاجر سعد الدين"، إن جريدة اليوم السابع، تتحرى الصدق فى كل معلومة تقدمها، وإذ حصل لأسوء الظروف خطأ تعتذر عنه، كما أن جميع العاملين فيها سواء فى الجريدة الورقية، أو الموقع الإلكترونى جادين فى عملهم.

  المزيد من الاخبار