إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    

 

الداخلية تضبط أصحاب مخابز استولوا على 100 ألف جنيه من أموال الدعم
 
  13/02/2018  
وجهت الأجهزة الرقابية حملات مكبرة استهدفت الأشخاص المتلاعبين بأموال الدعم ، في إطار حرصها على ملاحقة كافة صور الخروج عن القانون.

وشدد اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين على توجيه حملات تموينية استهدفت أصحاب المخابز البلدية، لضبط المتلاعبين بقوت المواطنين وحفاظا علي أموال الدعم الذي توفره الدولة.

وضبطت الحملات التموينية المديرة المسئولة عن مخبز بلدي في المطرية لاستلائها على 33331 جنية بدون وجه حق ، وتم ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي في المطرية استولى على 13983 جنيه بدون وجه حق .

وأثمرت الحملات التموينية عن ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي في المطرية أيضاً استولى على 22866 جنيه، وضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي أخر استولى على 9337 جنية ، وضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي الكائن في المطرية استولى على 18670 جنية .

ونجحت شرطة التموين في ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي في المطرية استولى على 41362 جنيه، وضبط أخر استولى على 25876 جنيه.

وفي الجيزة، تمكنت شرطة التموين من ضبط المدير المسئول عن مخبز سياحي في الطالبية استولى على 10 شكائر دقيق.

وعلى جانب أخر، قامت مأمورية باشراف اللواء حسين حامد وكيل الادارة للمتابعة ضبطت مالك محل بدال تمويني في كرموز ، وبمراجعة التسوية الشهرية مع الفواتير بالكميات الواردة اليه تبين تجميعه 2 طن أر ووطن وصف سكر مدعم، وضبط أطنان من المواد الغذائية المدعمة استولى عليها بعض الأشخاص.

ونجحت شرطة التموين في ضبط 2275 عبوة وقرص أدوية خاصة بعلاج " السكر ـ الأمراض الباطنية ـ ضغط الدم ـ الأمراض العصبية "، غير صالحة للإستهلاك ، وضبط 132 عبوة مواد كحولية " خمور ـ بيرة" بدون مستندات.

  المزيد من الاخبار