إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    

 

برتوكول تعاون بين "ماسبيرو" و"تليفزيون فيتنام"
 
  19/04/2018  
التقى مساء أمس المخرج مجدي لاشين، رئيس التليفزيون، بدو هوانج لونج سفير دولة فيتنام بالقاهرة، والذي جاء على رأس وفد يمثل مؤسسة صوت فيتنام "هيئة الإذاعة الفيتنامية".

جاء هذا اللقاء في إطار سعي الجانبين لتفعيل مذكرة التعاون الموقعة بين الجانبين عن طريق عرض بعض الأعمال التي أنتجها الجانب الفيتامي على شاشات التليفزيون المصري، وكذلك عرض بعض الأعمال التي أنتجها التليفزيون المصري من مواد سياحية ومجتمعية على شاشة التليفزيون الفيتنامي.


  المزيد من الاخبار