أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    

 

برتوكول تعاون بين "ماسبيرو" و"تليفزيون فيتنام"
 
  19/04/2018  
التقى مساء أمس المخرج مجدي لاشين، رئيس التليفزيون، بدو هوانج لونج سفير دولة فيتنام بالقاهرة، والذي جاء على رأس وفد يمثل مؤسسة صوت فيتنام "هيئة الإذاعة الفيتنامية".

جاء هذا اللقاء في إطار سعي الجانبين لتفعيل مذكرة التعاون الموقعة بين الجانبين عن طريق عرض بعض الأعمال التي أنتجها الجانب الفيتامي على شاشات التليفزيون المصري، وكذلك عرض بعض الأعمال التي أنتجها التليفزيون المصري من مواد سياحية ومجتمعية على شاشة التليفزيون الفيتنامي.


  المزيد من الاخبار