طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    

 

برتوكول تعاون بين "ماسبيرو" و"تليفزيون فيتنام"
 
  19/04/2018  
التقى مساء أمس المخرج مجدي لاشين، رئيس التليفزيون، بدو هوانج لونج سفير دولة فيتنام بالقاهرة، والذي جاء على رأس وفد يمثل مؤسسة صوت فيتنام "هيئة الإذاعة الفيتنامية".

جاء هذا اللقاء في إطار سعي الجانبين لتفعيل مذكرة التعاون الموقعة بين الجانبين عن طريق عرض بعض الأعمال التي أنتجها الجانب الفيتامي على شاشات التليفزيون المصري، وكذلك عرض بعض الأعمال التي أنتجها التليفزيون المصري من مواد سياحية ومجتمعية على شاشة التليفزيون الفيتنامي.


  المزيد من الاخبار