"الإعلاميين": BBC تمارس إعلامًا غير مهنى وتخترق مواثيق الشرف     "الأعلى للإعلام" يوصي بإنذار "bbc" وتغريمها 250 ألف جنيه      ضبط شخصين بتهمة إنشاء مواقع إلكترونية للنصب على المواطنين      الأعلى للإعلام يحقق في اتهام "النهار" و"مصر الحياة" بالخوض في الأعراض      أمن الجيزة يحرر طفلا اختطفه ملثمون منذ يومين في كرداسة      اجتماع طارئ لـ"أطباء السويس" لمواجهة قرار حبس طبيب متهم بالتربح      مجهولون يشوهون كوبرى «ستانلى» قبل «أمم أفريقيا»      50 شركة مصرية فى الطريق إلى ليبيا مايو المقبل لـ«إعادة الإعمار»      غدا.. الغردقة تستضيف المؤتمر العلمي الثالث لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة      مكتبة الاسكندرية تشهد فعاليات مؤتمر "الجراحات الدقيقة للمسالك البولية"    

 

القناة الأولى تكشف فبركة صور الفنان ماجد المصرى فى روسيا
 
  21/06/2018  
التقطت كاميرا برنامج "كورة كل يوم"، الذى يذاع على قناة مصر الأولى، صورا للفنان ماجد المصرى أثناء مشاهدته مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام روسيا فى الجولة الثانية بالمونديال، فى مول "سيتى ستارز " بمدينة نصر بصحبة أولاده ومجموعة من الجماهير.

تأتى هذه اللقطات للفنان ماجد المصرى ردا على الصور التى انتشرت له مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعى مع لاعبى المنتخب الوطنى، وزعمت أنه تم التقاطها فى فندق الإقامة بمدينة سانت بطرسبرج الروسية قبل مباراة روسيا.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد نفى وجود فوضى فى معسكر الفراعنة من خلال إصدار بيانات صحفية تؤكد على وجود حالة انضباط فى المعسكر، مؤكداً أن المشجعين المصريين الذين حضروا لدعم المنتخب، سواء فنانين أو إعلاميين أو حتى جماهير عادية، جاءوا على نفقتهم الخاصة ولم يقتربوا من فندق المنتخب قبل مواجهة روسيا.

المثير للدهشة أن مثيرى الاتهامات ضد الفنانين لم ينشروا صوراً حقيقية تثبت وجودهم مع الفراعنة قبل مواجهة روسيا.

ويتصدر المنتخب الروسى جدول ترتيب المجموعة الأولى بعد فوزه على المنتخب الوطنى 3-1 وحصده للثلاث نقاط الثانية فى مشواره بالمونديال، وذلك فى الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2018 ، ويحتل منتخب أوروجواى المركز الثانى برصيد 6 نقاط خلف المنتخب الروسى، بينما يتذيل المنتخب المصرى والسعودى المجموعة بدون رصيد من النقاط.

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى خسر المباراة الثانية له فى الدور الأول لكأس العالم أمام روسيا بثلاثة أهداف لهدف، وسجل لمصر محمد صلاح من ضربة جزاء.

  المزيد من الاخبار