مفتي الجمهورية: فوائد البنوك ليست ربا وتقع تحت بند الاستثمار     إشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق     إقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرح     حقيقة فتح باب التعيينات في وزارة العدل     مصرع 12 مواطنا وإصابة 28 آخرين بحادث مروري في المنيا     المالية تطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة قيمة الضريبة العقارية المستحقة     حقيقة بيع 46 فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر     السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. غدا     الحكومة تنفي رصف شارع المعز وإزالة طابعه التاريخي     الأسواق المصرية خالية من الأسماك البلاستيك    

 

قطع المياه عن زهراء مدينة نصر وعزبة الهجانة لانقطاع التيار الكهربائى
 
  11/07/2018  
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه تم قطع المياه عن مناطق (زهراء مدينة نصر – عزبة الهجانة)، بالحى العاشر، و(منطقة المستثمرين – عباد الرحمن) بالمقطم، نظراً لانقطاع التيار الكهربائى عن رافع الاستثمار، مما أدى إلى عطل داخل الرافع، مؤكدة أنها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح فى أقل وقت ممكن.


كما تؤكد الشركة قيامها بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.

  المزيد من الاخبار