طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    

 

"النيل للرياضة" تنقل مباراة مصر والسويد في كأس العالم لليد
 
  11/01/2019  
تنقل قناة النيل للرياضة، اليوم الجمعة، مباراة مصر أمام السويد في كأس العالم لكرة اليد المقام حاليا في ألمانيا والدنمارك.

وذكرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة اليد على "فيسبوك" أن المباراة سوف تبدأ في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، وسوف يبدأ الاستوديو التحليلي في الساعة الثامنة مساء.

يذكر أن شركة "بريزنتيشن" حصلت على نقل مباريات مصر في المونديال حصريا على قناة النيل للرياضة.

ويخوض منتخب الفراعنة مبارياته في مونديال اليد ضمن المجموعة الرابعة التي تضم بجانب المنتخب المصري "السويد والمجر وقطر وأنجولا والأرجنتين"، ويتأهل للدور الثاني أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المجموعات الأربع التي تتكون منها البطولة.

  المزيد من الاخبار