طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    

 

رئيس نقابة الهندسة بماسبيرو يعتذر عن سوء فهمه لأزمة صندوق الزمالة
 
  11/01/2019  
اعتذر حسين منشار، رئيس نقابة الهندسة بالهيئة الوطنية للإعلام، عن سوء فهمه لطبيعة الخصومات ونسبتها المقررة لإنشاء صندوق الزمالة وتسببه في اثارة العاملين، وذلك خلال أول جلسة تحقيق معه أمس الخميس داخل مبنى التليفزيون.

وأكد منشار في المحضر الرسمي الذي تم بمعرفة محاميي الشئون القانونية، أنه لم يكن يدرك حقيقة النسبة المخصصة للخصم، وكذلك أهمية إنشاء الصندوق وفق القواعد التي تم إقرارها من الخبير الأكتواري ضمانا لحصول العاملين على مكافأة نهاية الخدمة.

وتعهد منشار بعدم كتابة أي تعليقات مسيئة لقيادات الهيئة على موقع فيس بوك، مبديا أسفه واعتذاره الكامل لجميع المسئولين بالهيئة الوطنية للإعلام على ما بدر منه من تصرفات خلال هذه الأزمة التي تسببت في حالة من اللغط بين العاملين.

ومن المنتظر أن يقوم أحمد طه، رئيس الشئون القانونية بالهيئة الوطنية للإعلام، برفع مذكرة بمحضر التحقيقات إلى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام لاتخاذ الأخير القرار المناسب حيال تلك الواقعة.

يشار إلى أن اعتذار منشار في التحقيقات جاء عقب جلسة له وجميع ورؤساء النقابات زملائه مع وكيل أول الهيئة إسماعيل الششتاوي الذي أوضح لهم كافة تفاصيل ونسب الخصم البسيطة المقررة والتي لم يكونوا على علم بها.

جدير بالذكر أنه تم تحويل منشار إلى التحقيقات داخل ماسبيرو على خلفية اتهامه بتكدير السلم العام وإثارة العاملين حول نسب خصومات لصندوق الزمالة على غير الحقيقة.

  المزيد من الاخبار