79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    

 

رئيس نقابة الهندسة بماسبيرو يعتذر عن سوء فهمه لأزمة صندوق الزمالة
 
  11/01/2019  
اعتذر حسين منشار، رئيس نقابة الهندسة بالهيئة الوطنية للإعلام، عن سوء فهمه لطبيعة الخصومات ونسبتها المقررة لإنشاء صندوق الزمالة وتسببه في اثارة العاملين، وذلك خلال أول جلسة تحقيق معه أمس الخميس داخل مبنى التليفزيون.

وأكد منشار في المحضر الرسمي الذي تم بمعرفة محاميي الشئون القانونية، أنه لم يكن يدرك حقيقة النسبة المخصصة للخصم، وكذلك أهمية إنشاء الصندوق وفق القواعد التي تم إقرارها من الخبير الأكتواري ضمانا لحصول العاملين على مكافأة نهاية الخدمة.

وتعهد منشار بعدم كتابة أي تعليقات مسيئة لقيادات الهيئة على موقع فيس بوك، مبديا أسفه واعتذاره الكامل لجميع المسئولين بالهيئة الوطنية للإعلام على ما بدر منه من تصرفات خلال هذه الأزمة التي تسببت في حالة من اللغط بين العاملين.

ومن المنتظر أن يقوم أحمد طه، رئيس الشئون القانونية بالهيئة الوطنية للإعلام، برفع مذكرة بمحضر التحقيقات إلى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام لاتخاذ الأخير القرار المناسب حيال تلك الواقعة.

يشار إلى أن اعتذار منشار في التحقيقات جاء عقب جلسة له وجميع ورؤساء النقابات زملائه مع وكيل أول الهيئة إسماعيل الششتاوي الذي أوضح لهم كافة تفاصيل ونسب الخصم البسيطة المقررة والتي لم يكونوا على علم بها.

جدير بالذكر أنه تم تحويل منشار إلى التحقيقات داخل ماسبيرو على خلفية اتهامه بتكدير السلم العام وإثارة العاملين حول نسب خصومات لصندوق الزمالة على غير الحقيقة.

  المزيد من الاخبار