طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    

 

زين ينفي عرض 200 مليون جنيه لرعاية "أمم إفريقيا": "كنا وافقنا فورا"
 
  11/01/2019  
نفي حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، كل ما تردد بخصوص تقدم وكالة إعلانية في السوق المصري، بعرض إلى "ماسبيرو" بقيمة 200 مليون جنيه، للحصول على الرعاية الإعلانية للقنوات التي ستنقل البث الأرضي لمباريات بطولة "الأمم الأفريقية" المقرر انقادها في مصر يونيو المقبل.

وأكد زين، في تصريح خاص لـ"الوطن"، عدم تلقي أي عروض بهذا الشكل، مضيفا في ذات الوقت أنه من "غير المعقول" أن يرفض عرض مثله، مؤكدا أنه حال وجوده بشكل جدي ورسمي، سيوافق عليه على الفور.

يذكر أنه تردد في الأوساط الإعلانية في الساعات الأخير أنباء عن تقدم وكالة إعلانية بعرض إلى "ماسبيرو" للحصول على الرعاية الإعلانية للقنوات الأرضية التي ستبث مباريات "الأمم الأفريقية"، لكن رئيس "الهيئة" رفضه.

وأعلن المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إسناد تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 إلى مصر، بعدما تفوق ملفها على نظيرتها جنوب إفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر سحب التنظيم من الكاميرون، بسبب عدم إيفائها الشروط لاستضافة البطولة، التي رفعت عدد منتخباتها إلى 24 منتخبا.

  المزيد من الاخبار