79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    

 

زين ينفي عرض 200 مليون جنيه لرعاية "أمم إفريقيا": "كنا وافقنا فورا"
 
  11/01/2019  
نفي حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، كل ما تردد بخصوص تقدم وكالة إعلانية في السوق المصري، بعرض إلى "ماسبيرو" بقيمة 200 مليون جنيه، للحصول على الرعاية الإعلانية للقنوات التي ستنقل البث الأرضي لمباريات بطولة "الأمم الأفريقية" المقرر انقادها في مصر يونيو المقبل.

وأكد زين، في تصريح خاص لـ"الوطن"، عدم تلقي أي عروض بهذا الشكل، مضيفا في ذات الوقت أنه من "غير المعقول" أن يرفض عرض مثله، مؤكدا أنه حال وجوده بشكل جدي ورسمي، سيوافق عليه على الفور.

يذكر أنه تردد في الأوساط الإعلانية في الساعات الأخير أنباء عن تقدم وكالة إعلانية بعرض إلى "ماسبيرو" للحصول على الرعاية الإعلانية للقنوات الأرضية التي ستبث مباريات "الأمم الأفريقية"، لكن رئيس "الهيئة" رفضه.

وأعلن المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إسناد تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 إلى مصر، بعدما تفوق ملفها على نظيرتها جنوب إفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر سحب التنظيم من الكاميرون، بسبب عدم إيفائها الشروط لاستضافة البطولة، التي رفعت عدد منتخباتها إلى 24 منتخبا.

  المزيد من الاخبار