79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    

 

ماسبيرو يخصص ساعتين ب 3قنوات لعروض مسابقة «إبداع 7»
 
  12/01/2019  
تواصل نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون، عقد اجتماعات متتالية مع المسئولين عن إعداد وتجهيز مسابقة إبداع "7" برعاية وزارة الشباب والرياضة خلال فبراير القادم.

والتقت نائلة بالمخرج أسامة غريب لوضع اللمسات الأخيرة لانطلاق المسابقة بفروعها المختلفة والتعرف على كافة التجهيزات وإعداد الكاميرات والأجهزة المستخدمة في البث خلال العام الحالي لاسيما وأن هناك توجيهات بالتطوير في شكل الحلقات الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يتم تخصيص ساعتين في الثلاث قنوات الأولى والثانية والفضائية لعرض فعاليات وأنشطة المسابقة على مدار أكثر من مائة حلقة يتم الإعداد لها كما سيتم عقد اجتماع تنسيقي مع رؤساء تلك القنوات لضمان توفير مساحة لعروض إبداع.

ومن جانبها طالبت نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون، أن يكون الوقت المخصص لعروض إبداع بدون أي ضرر لبرامج العاملين في هذه القنوات، ضمانا لعدم تأثرهم ماليا كما تقوم حاليا بمراجعة بعض الترتيبات الخاصة لصالح المصورين والعاملين في المسابقة بالتنسيق مع قيادات وزارة الشباب والرياضة.

  المزيد من الاخبار