طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    

 

ماسبيرو يخصص ساعتين ب 3قنوات لعروض مسابقة «إبداع 7»
 
  12/01/2019  
تواصل نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون، عقد اجتماعات متتالية مع المسئولين عن إعداد وتجهيز مسابقة إبداع "7" برعاية وزارة الشباب والرياضة خلال فبراير القادم.

والتقت نائلة بالمخرج أسامة غريب لوضع اللمسات الأخيرة لانطلاق المسابقة بفروعها المختلفة والتعرف على كافة التجهيزات وإعداد الكاميرات والأجهزة المستخدمة في البث خلال العام الحالي لاسيما وأن هناك توجيهات بالتطوير في شكل الحلقات الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يتم تخصيص ساعتين في الثلاث قنوات الأولى والثانية والفضائية لعرض فعاليات وأنشطة المسابقة على مدار أكثر من مائة حلقة يتم الإعداد لها كما سيتم عقد اجتماع تنسيقي مع رؤساء تلك القنوات لضمان توفير مساحة لعروض إبداع.

ومن جانبها طالبت نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون، أن يكون الوقت المخصص لعروض إبداع بدون أي ضرر لبرامج العاملين في هذه القنوات، ضمانا لعدم تأثرهم ماليا كما تقوم حاليا بمراجعة بعض الترتيبات الخاصة لصالح المصورين والعاملين في المسابقة بالتنسيق مع قيادات وزارة الشباب والرياضة.

  المزيد من الاخبار