اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     

 

اكتشاف غواصة غارقة لأكثر من 100 عام أسفل الكثبان الرملية شمال فرنسا
 
  12/01/2019  
مع اكتشاف العديد من السفن والغواصات الغارقة بالبحار والمحيطات بشكل مستمر، جرى مؤخرًا اكتشاف حطام غواصة ألمانية، يعود تاريخها للحرب العالمية الأولى.

وعثر على حطام الغواصة، أسفل الكثبان الرملية الساحلية بشمال فرنسا، بعدما مر على غرقها حوالي أكثر من 100 عام.

وحسبما ذكر موقع scoop.it، أن الغواصة تعرف باسم "يو سي 61"، وأنها غرقت في عام 1917، بالمكان التي وجدت به، قبالة السواحل الفرنسية المقابلة للسواحل البريطانية على بحر "المانش".

ويبلغ طول الغواصة 50 متر، حيث أنها كانت في طريقها من بلجيكا متجهة للسواحل الفرنسية الشمالية، لوضع الألغام البحرية وإغراق السفن التجارية للضغط على الأعداء.

  المزيد من الاخبار