طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    

 

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم
 
  12/01/2019  
في التاسعة من مساء اليوم، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، يفتتح النادي الأهلي مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي، وسيتم بث المباراة على قناة (bein sports HD1) بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق أفضل بداية ممكنة بدور المجموعات، من أجل السير بخطى ثابتة للفوز باللقب الإفريقي، الذي عجز عن الفوز به في آخر نسختين، حينما خسره المرة الأولى أمام الوداد المغربي والتانية أمام الترجي التونسي في المباراة النهائية.

ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي تضم إلى جانبه كلًا من فيتا كلوب وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري، حيث صعد الأهلي لدور المجموعات عقب تخطي عقبة جيما الإثيوبي 2-1 بمجموع المباراتين.

وتأتي مباراة الأهلي وفيتا كلوب وسط حضوري جماهيري يقارب الـ 10 آلاف مشجع، وبتحكيم التونسي صادق السالمي، وتُعد مباراة فيتا كلوب هي الأولى للمدرب الجديد للأهلي مارتن لاسارتي أفريقياً حيث قاد المدرب الأورجوياني الأهلي مباراتين فقط محلياً، هما بيراميدز وسموحة، اللتين انتهتا بخسارة الأحمر في الأولى 1-2، ثم الفوز في الثانية بهدف نظيف.

ويدخل لاسارتي المدير الفنى للأهلي بنفس التشكيل منذ توليه المهمة، محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه علي معلول، أيمن أشرف، ساليف كوليبالي، محمد هاني، وفي الوسط هشام محمد وعمرو السولية، وأمامهم الثلاثي وليد سليمان، رمضان صبحي، وناصر ماهر وفي الأمام مروان محسن.

وستكون مباراة الليلة هي الأخيرة للمالي ساليف كوليبالي مع الأهلي بعدما أبلغه مسؤولو النادي الأحمر بنهاية مشواره مع الفريق، عقب مباراة فيتا كلوب بعد التعاقد مع المدافع ياسر إبراهيم من سموحة.

  المزيد من الاخبار