. اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء     نصف مليون زائر لمعرض الإسكندرية للكتاب     "المصور" تستعرض إنجازات مجلس النواب عام 1948     جولة تفقدية لرئيس الوزراء بمدينة العلمين     أخبار ماسبيرو.. مساعد وزير التموين ضيف الإذاعات الإقليمية     التعليم تفعل رابط تلقي اعتذارات المعلمين عن المشاركة بامتحانات الثانوي     متحدث الرئاسة يستعرض إنجازات الإسكان والمدن الجديدة     4 رؤساء هيئات برلمانية للأحزاب يؤيدون التعديلات الدستورية    

 

دار دون تصدر رواية "فى مدينة الجحيم" لـ نادر السعيد
 
  17/01/2019  
صدر حديثًا عن دار دون للنشر والتوزيع رواية تحت عنوان "فى مدينة الجحيم" للكاتب نادر السعيد، ومن المقرر طرحها تزامنا مع معرض القاهرة الدولى للكتاب المقرر انطلاقه فى 22 يناير الجارى.

وجاء على غلاف الرواية : "كيف ستنتهى البشرية؟" سؤال يواجه الجميع.. احتمالات كثيرة واردة ومتداولة عن مذنب سيصطدم بالأرض، وتكهنات أخرى عديدة، ولكن ما لا يعرفه البشر أن أخطر الهزائم تبدأ من الداخل، من داخل الإنسان. هناك وباء سيفتك بالمدينة، وهناك شخص قرر أن ينتقم من البشرية بأجمعها، وقرر أن يهدى الوباء لمدينته، من هو هذا الشخص؟ ولماذا يعجز الدكتور سامح وصديقته ساره عن مجابهة الوباء؟. هل الفيروس كائن حى يفكر؟ هل فعلا غير فيروس إيبولا من طبيعته لينجو؟ كأنه يلاعب من يحاولون إيقافه. لعبة عقلية مخيفة!.. وبعد كل هذا، ماذا سيكون المصير؟!.

  المزيد من الاخبار