. اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء     نصف مليون زائر لمعرض الإسكندرية للكتاب     "المصور" تستعرض إنجازات مجلس النواب عام 1948     جولة تفقدية لرئيس الوزراء بمدينة العلمين     أخبار ماسبيرو.. مساعد وزير التموين ضيف الإذاعات الإقليمية     التعليم تفعل رابط تلقي اعتذارات المعلمين عن المشاركة بامتحانات الثانوي     متحدث الرئاسة يستعرض إنجازات الإسكان والمدن الجديدة     4 رؤساء هيئات برلمانية للأحزاب يؤيدون التعديلات الدستورية    

 

نتائج الشهادة الإعدادية بموقع الوزارة فور إعلانها فى المديريات
 
  17/01/2019  
قال رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، إن أكثر من 1.5 مليون طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية، مشددا على بعد ورقة الامتحانات عن أى صبغة سياسية.

وأضاف رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، فى لقاء على "اكسترا نيوز"، أن هناك تنسيقا مع وزارة الداخلية بخصوص تأمين الامتحانات بالمطبعة السرية بكل مديرية على مستوى الجمهورية، فضلا عن توفير أجواء آمنة لجميع الطلبة.



وأشار "حجازى" إلى إرسال عدة خطابات لمديرى المدريات لتشكل لجان فنية من الموجهين العموم والموجهين الأوائل لإلزام مواصفات الورقة الامتحانية التى يصممها المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى، كاشفا عن ميكنة امتحانات الإعدادية بشكل يمكن الوزارة من إعلان نتائج الامتحانات على الإنترنت فور إعلانها بكل مديرية.

  المزيد من الاخبار