وفاة أقدم نائب برلمانى فى الوطن العربى وشيخ مشايخ العرب فى مصر     تدهور صحة المخرجة سميحة الغنيمي.. ومطالبات بعلاجها على نفقة الدولة     دعوى قضائية لإلزام إحدى الشركات بتطبيق أحكام قانون حماية المستهلك     31 يوليو.. الحكم في دعوى إلزام الأزهر والبرلمان بحظر ارتداء النقاب     عدم قبول دعوى لإعادة بث برامج على "LTC" لزوال شرط المصلحة     محكمة الأسرة بالكويت ترفض دعوى أنغام ضد طليقها     500 مذيعة مهددة بالرحيل عن ماسبيرو     القضاء الإداري يقضي بقبول دعوى إلغاء وقف بث قناة "LTC"     محافظ قنا تحويل مدير قصر ثقافة قنا للتحقيق بسبب الإهمال      سقوط "بوحة" و"العربى" وراء سرقة ألماظ من فيلا ابنة أحمد شوبير بـأكتوبر    

 

الأعلى للإعلام يحقق في اتهام "النهار" و"مصر الحياة" بالخوض في الأعراض
 
  22/03/2019  
علمت "الوطن"، أن لجنة الشكاوى التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ستحقق في اجتماعها الأحد المقبل في اتهام برنامجين في محطتين فضائيتين بالخوض في الأعراض.

وقال مصدر مسؤول، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن القناتين هما النهار ومصر الحياة، لافتا إلى أنه سيتم التحقيق أيضا مع وسائل اعلامية متهمة بالحض على الكراهية.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أصدر قرارا أمس بحجب الموقع الاليكتروني لصحيفة المشهد لمدة 6 أشهر وتغريمه 50 الف جنيه، وأوضح المجلس في قراره أن ذلك بسبب خوض الموقع في أعراض احدى الاعلاميات وعدد من الفنانات ونشر صور اباحية، ويعد هذا القرار أول تطبيق للائحة الجزاءات عقب اقرارها.

  المزيد من الاخبار