وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    

 

الأعلى للإعلام يحقق في اتهام "النهار" و"مصر الحياة" بالخوض في الأعراض
 
  22/03/2019  
علمت "الوطن"، أن لجنة الشكاوى التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ستحقق في اجتماعها الأحد المقبل في اتهام برنامجين في محطتين فضائيتين بالخوض في الأعراض.

وقال مصدر مسؤول، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن القناتين هما النهار ومصر الحياة، لافتا إلى أنه سيتم التحقيق أيضا مع وسائل اعلامية متهمة بالحض على الكراهية.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أصدر قرارا أمس بحجب الموقع الاليكتروني لصحيفة المشهد لمدة 6 أشهر وتغريمه 50 الف جنيه، وأوضح المجلس في قراره أن ذلك بسبب خوض الموقع في أعراض احدى الاعلاميات وعدد من الفنانات ونشر صور اباحية، ويعد هذا القرار أول تطبيق للائحة الجزاءات عقب اقرارها.

  المزيد من الاخبار